رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحمد لله خرجت من غرفة العناية.. محمد ثروت يطمئن جمهوره بعد إجراء عملية بالقلب

طمأن الفنان الكبير محمد ثروت، جمهوره وكل محبيه، على حالته الصحية، بعد قام أمس بإجراء عملية جراحية كبيرة بالقلب، وذلك من خلال موقع "بصراحة"، قائلا:" الحمد الله خرجت من غرفة العناية المركزة والآن أنا في غرفة عادية".

محمد ثروت

وكان مساء أمس كشف المطرب أحمد ثروت، نجل النجم محمد ثروت، عن تعرض والدته الفنان الكبير، لوعكة صحية، مما جعله يضطر لدخول غرفة العمليات لإجراء جراحة فى القلب.

نجل محمد ثروت

ونشر نجل محمد ثروت، صورة تجمعه مع والدة من أحد المناسبات، وعلق عليها، قائلا:" ابويا وحبيبي بيعمل عملية في القلب دلوقتي، دعواتكم بالشفاء..ربنا يقومك لينا بالسلامة يا حبيبي".

أغنية يا مستعجل فراقي

يشار إلي أن المطرب الكبير محمد ثروت، حقق نجاحا كبيرا بأغنية "يا مستعجل فراقي"، والذي قام بطرحها خلال الفترة الماضية على طريقة الفيديو كليب.

ويعد كليب" يا مستعجل فراقي"، كان بمثابة عودة قوية، للفنان الكبير محمد ثروت، للساحة الفنية والغنائية، وذلك بعد فترة غياب طويلة عن جمهوره.

عودة محمد ثروت

وكانت أغنية محمد ثروت، "يا مستعجل فراقي"، حققت نجاح كبير، ونسب مشاهدة عالية للغاية، على الرغم من غيابه فترة طويلة، ولكن لكونه نجم حقيقي، استقبل الجمهور الأغنية بحفاوة شديدة.

فقد حققت أغنية " يا مستعجل فراقي"، ما يزيد على الـ4 مليون مشاهدة، وكان محمد ثروت تعاون مع كلا من الشاعر الغنائي تامر حسين، هذا الي جانب أن الأغنية من تلحين الملحن والموزع محمد رحيم، وكان نجلة أحمد ثروت هو من تولى مهمة إخراج الفيديو كليب الخاص بالأغنية

تم نسخ الرابط