الأربعاء 5 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

أحمد شوبير: ريكاردو سواريز مدرب الأهلى الجديد يعتمد على الاستحواذ وتضييق المساحات

ريكاردو سواريز  موقع بصراحة الإخباري
ريكاردو سواريز

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الاثنين، عن تعاقد النادي الأهلي مع ريكاردو سواريز، مدرب القلعة الحمراء المنتظر. 



 

تفاصيل تعاقد الأهلي مع ريكاردو 

 

وأضاف شوبير، خلال برنامجه الإذاعي، أن ريكاردو سواريز يعتمد على فترات التدريب الطويلة والتأهيل الجيد قبل المباريات، بجانب عدم اقتناعه بتشكيل خطته، باعتبار أن كل مباراة لديها ظروفها. 

 

وأشار إلى أن هذا الأمر سيمنح جميع اللاعبين فرصة للمشاركة، كما يعتمد في طريقة لعبه على الاستحواذ وتضييق المساحات، والأهلي فاضل بين أسماء كثيرة من أجل اختيار الأنسب ويرغب في التعاقد مع مدرب مشروع، وأتوقع أن يحقق ريكاردو سواريز نتائج جيدة مع الأهلي. 

 

وكان قد أكدت  تقارير صحفية تعاقد الأهلي بشكل رسمي مع البرتغالي سواريز لتولي تدريب الأهلي خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني .

 

شوبير يثني على ريكاردو 

 

واكد شوبير في تصريحات عپ أثير اون سبورت اف ام أن ريكاردو هو مدرب مشروع قادر علي النجاح مع الأهلي خلال الفترة المقبلة مشددا أن الأمر يحدث في العالم كله وهو التعاقد مع مدربين مشروع مثل تجربة بيب جوارديولا مع برشلونة 

 

وأضاف شوبير أن الأهلي فاضل بين عدد كبير من المدربين العالميين لاختيار أفضلهم مشددا أن ريكاردو يمتلك شخصية قويه وهو ما يحتاجه الأهلي.

وتابع أن سواريز يعتمد في طريقة لعبه علي التأهيل الجيد وخوض فترات اعداد كبيره بالاضافه لعدم اعتماد تشكيل واحد في كل المباريات حيث ان لكل مباراة ظروفها الخاصة.

 

وتابع أن تلك الطريقة ستمنح الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة مشددا أنه يفضل اللعب علي الاستحواذ وتضييق المساحات. 

Go to top of page