رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نبيلة عبيد :"برنامجي الجديد بعيد عن أسراري العاطفية ومافيا رجال الأعمال والسياسية"

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

روجت الفنانة نبيلة عن تجربتها الجديدة، ولأول مرة تحضر لإطلاق برنامجها الإذاعي الجديد الذي سيتم عرضه الفترة المقبلة، والبرنامج للجيل الصاعد من الفنانين، ويحكي عن تجربتها الفنية التي خاضتها طوال فترة حياتها، وليس كما ظنه البعض عن حياتها العاطفية ومغامراتها الحياتية.

ونشرت الفنانة عبيد عبر صفحتها الشخصية، بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" منشوراً معلنةً فيه عن برنامجها.

وقالت عبيد:" عندما وافقت على تسجيل حكايات من مشوار حياتي، بصوتي للإذاعة المصرية كان هدفي في المقام الأول، نقل تجربتي كفنانة إلى الجيل الجديد من نجوم التمثيل".

وأضافت: "بالإضافة إلى نوع من التوثيق الشخصي لتجارب وقصص مررت بها منذ بداياتي وحتى استحققت أن يسبق اسمي لقب نجمة مصر الأولى، اللقب المحبب لقلبي، والذي لم يأتي أبداً من فراغ، بل نتيجة تعب قدمته".

وتابعت:" طبعاً البعض قد تخيل أن الحكايات سوف تتضمن أسرار عاطفية، وقصص المغامرات مابين مافيا رجال الأعمال، ورجال السياسة أصحاب السلطة، وهذا طبعاً كله محض خيال من يألفون هذه القصص والعناوين، بحثاً عن التريند والسبق الإعلامي".

وأوضحت: "بإختصار حكايات ممتعة ومؤكد مفيدة لمن سيتابعها من الممثلين الشباب والجمهور، وهي ليست مذكرات سونيا سليه في الراقصة والسياسي لمن يبحث عن اسمه إذا كان مكتوب وايضاً لن تكون أبداً حكايات سلوى شاهين في كشف المستور".

واختتمت نبيلة عبيد، حديثها، قائلة: أقولكم أتفرجوا علي الفيديو واسمعوا اغنية حسين الجسمي الحلوة ديه واستنوا معايا إذاعة الحلقات اللي قلبت الدنيا من قبل حتي ماتتذاع ، مساكم فل وورد وياسمين ".

تم نسخ الرابط