رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ذبح طالبة جامعية.. تطورات هامة تكشفها بصراحة لـ واقعة قتل فتاة المنصورة

ذبح طالبةجامعية.. يواصل موقع بصراحة علي مدار الـ 24 الماضية بالتنسيق مع السادة الزملاء المراسلين من تغطية ورصد أحداث الواقعة وكشف تفاصل هامة عن قتل فتاة جامعة المنصورة.

والد الفتاة يكشف تفاصيل جديدة عن الواقعة

كشف أشرف عبد القادر والد الطالبة نيرة التي قتلت أمام جامعة المنصورة، حقيقة ارتباط ابنته بشاب آخر مما دفع القاتل للانتقام منها، مؤكدا: “لم تكن تفكر في الارتباط من الأساس، وكانت تفكر في مستقبلها المهني بعد الجامعة”.

وتابع عبد القادر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين مقدم برنامج "آخر النهار" والمذاع عبر قناة " النهار"،:" الحمدلله أنه تم القبض عليه والنيابة مقصرتش وقاموا بكل الجهد".

وأشار إلي أن الشاب الجاني هدد نجلته أكثر من مرة من قبل وكان بينهما مشاكل، مردفا:" عملتله بلوكات علي كل المواقع بس مفيش فايدة فيه".

قال أشرف عبدالقادر والد الطالبة نيرة، التي قتلت أمام جامعة المنصورة، إن القاتل هددها أكثر من مرة، وكان دائم المشاكل معها. إليكم تفاصيل ذبح طالبة جامعية بالمنصورة.

ونفى والد نيرة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين في برنامج «آخر النهار» المذاع عبر فضائية «النهار»، ما تردد عن أن سبب القتل أن نيرة كانت سترتبط بشخص آخر، قائلًا: «هي مش عايزة تتجوز، عايزة تشوف مستقبلها مش في دماغها جواز خالص».

وأردف: «كان فيه مشاكل ومهددها، وهي عملت له بلوكات ومفيش فايدة، الحمد لله النيابة مقصرتش».

وكان أمر المستشار النائب العام، بمباشرة التحقيق العاجل في واقعة مقتل الطالبة نيرة أمام جامعة المنصورة، وسرعة إنجازه، واستجواب المتهم فيها، والتصرف قانونًا بها.

تلقت النيابة العامة اليوم الموافق العشرين من شهر يونيو إخطارًا من الشرطة بوفاة المجني عليها بعدما نحرها المتهم بسكين أمام بوابة جامعة المنصورة، وقد أُلقي القبض عليه متلبسًا بالجريمة وبحوزته أداتها.

روى الدكتور أشرف عبدالباسط، رئيس جامعة المنصورة، تفاصيل مقتل الطالبة نيرة بكلية الآداب جامعة المنصورة على يد زميلها، مشيرًا إلى أن الفتاة كانت متوجهة إلى الجامعة بعد أن ترجلت من وسيلة المواصلات التي كانت فيها. إليكم تفاصيل ذبح طالبة جامعية بالمنصورة.

ذبح فتاة جامعة المنصورة ،رئيس جامعة المنصورة يكشف تفاصيل حول قاتل نيرة

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الاثنين، أن الجريمة وقعت على بعد 20 مترًا أو أقل من بوابة الجامعة، لافتًا إلى أن أمن الجامعة أمسكوا بالطالب بعد ارتكاب الجريمة. إليكم تفاصيل ذبح طالبة جامعية بالمنصورة.

وأشار إلى أن الفتاة والشاب ينتميان إلى نفس الكلية ونفس السنة الدراسية ونفس البلد، متابعًا: «لا نعلم ملابسات وسبب الجريمة البشعة، لكن صحيفة الأحوال الخاصة بهم، أثبتت أنهما لم يحولا إلى التحقيق ولم يثيرا شغبًا أثناء دراستهم».إليكم تفاصيل ذبح طالبة جامعية بالمنصورة.

وذكر رئيس جامعة المنصورة، أن الفتاة والشاب نجحا العامين الماضيين، بتقدير عام جيد، قائلًا إن التحقيق في النيابة العامة، من المقرر أن يقف على أسباب ودوافع الجريمة.

وشدد على أهمية الوقوف على أسباب الحادث من الإعلاميين والأكاديميين، منوهًا إلى أن ما يشاهده الجيل الحالي من أفلام بها عنف شديد، ونجوم يمثلون تلك المشاهد في أفلام، ومنتجين يصرفون ملايين لتقديم تلك المشاهد، أحد الأسباب الرئيسية لارتكاب مثل تلك الجرائم.

ولفت إلى أن تصوير فيديوهات الجريمة ونشرها على مواقع التواصل دليل على «انعدام المروءة»، وتستهدف البحث عن تريند، مضيفًا أن المؤسسات التربوية لا تعدل سلوك الطالب في الجامعة، بل إن تعديل السلوك مسؤولية مجتمع لأكمله.

تم نسخ الرابط