رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من unfollow لـ follow..القصة الكاملة لعودة ياسمين عبد العزيز إلى أحمد العوضي على إنستجرام.."الخناقة" بدأت بعد رحلة سويسرا وانتهت بعد رسالة "انتى حياتى"

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

أعادت الفنانة ياسمين عبد العزيزمتابعة زوجها الفنان أحمد العوضي عبر الانستجرام، مما يدل على صلحهم من جديد بعد أزمتهم الأخيرة والتي تصدرت قائمة الترند في مصر.

بعد تبادل المنشورات بين الفنانة ياسمين عبدالعزيزوأحمد العوضي عبر صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك

بداية القصة

وكان قد أثارت أزمة الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وشقيقها وائل عبد العزيز، حالة من الجدل الواسع عبر صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك، خلال الساعات القليلة الماضية حالة من الجدل الواسع عبر صفحات السوشيال ميديا.

لغت النجمة ياسمين عبد العزيز، متابعة زوجها الفنان أحمد العوضى من على حسابها بموقع انستجرام، ولكنها فى نفس الوقت احتفظت بالصور التى تجمعهما، مما أثار تساؤلات الجمهور حول تطورات علاقتهما الزوجية وهل انفصلا عن بعضهما، وهو ما لم توضحه ياسمين أو العوضى حتى الآن.

وعادت النجمة ياسمين عبد العزيز أمس الأحد، إلى القاهرة قادمة من سويسرا، بعد أن خضعت لعملية جراحية دقيقة فى أحد المستشفيات هناك، حيث وصلت إلى منزلها حاليا لاستكمال باقى العلاج، بعد أن ألزمها الفريق الطبى المعالج بالراحة التامة، وعدم التعرض للضغوطات أوالإرهاق، حيث أجرت ياسمين عبد العزيز عملية جراحية منذ أسبوع على أقصى تقدير، بحسب قول المصدر المقرب منها.

وعلقت ياسمين عبد العزيز بعد عودتها من عودتها من سويسرا، حيث كتبت عبر استورى حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: ستعلمك الشدائد دائما أنه ليس لك إلا الله.

أزمتها مع شقيقها

شنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، هجوما حادا على شقيقها الأصغر وائل عبد العزيز، بعدما حاول دعمها عبر حسابة الشخصي بموقع "الفيس بوك"، قائلا:"يا بنتي انتي ليكي احنا بعدربنا وتعبك تعابنا، وفرحك فرحنا واحنا معاكي ووراكي ليوم الدين .. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".

وأعادت ياسمين عبد العزيز نشر كلامه مرة أخري، عبر خاصة الأستورى بحسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، قائلة:"اتوكس انت ياللي بعت اختك واخدت تمنها عربية مرسيدس".

تحذير قانوني

حذر أشرف عبد العزيز، محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز، شقيق الفنانة أن ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة.

وأضاف البيان الصادر اليوم، أننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية والزج باسم الفنانة.

وأشار إلى أنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك.

أول منشور للفنانة ياسمين عبد العزيز

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز منشورًا جديدًا، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، ودونت عليه"اللهم إني صبرت كما أمرتني فعوضني كما وعدتني".

وعلقت الفنانة بدرية طلبة:" كل خير يا قلبي معلش هو النجاح لازم يبقى وراه حاجة حسبي الله ونعم الوكيل في اللي يحسد ويحقد ويستكتر عليكي سعادتك ونجاحك ربنا يبعد عنك العين، والآذى أي حاجة تهون إلا صحتك ربنا يعافيكي من أي تعب ويعوض صبرك خير ويفك كربك وترجعلك ضحكتك يا بنت قلبي وروحي".

وفاجأت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها في الساعات الأخيرة الماضية بإلغاء متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي من حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

حرصت الفنانة بدرية طلبة على دعم صديقتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز التي تعاني من أزمة صحية، وتتردد أنباء عن وجود خلاف بينها وزوجها الفنان أحمد العوضي.

وكتبت بدرية لياسمين عبر موقع الصور والفيديو «إنستجرام»: «كل خير يا قلبي معلش هو النجاح لازم يبقى وراه حاجة حسبي الله ونعم الوكيل في اللي يحسد ويحقد ويستكتر عليكى سعادتك ونجاحك ربنا يبعد عنك العين والأذى، أي حاجة تهون إلا صحتك ربنا يعافيكى من أي تعب ويعوض صبرك خير ويفك كربك، وترجعلك ضحكتك يا بنت قلبي وروحي».

وكانت ياسمين عبدالعزيز فاجأت متابعيها، اليوم الاثنين، برسالة صادمة لشقيقها وائل عبدالعزيز، رافضة دعمه ومساندته لها سواء في مرضها أو في حياتها.

رد محامي ياسمين عبد العزيز

قال أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز، إن شقيق الفنانة يتحدث دائما عن ياسمين عبد العزيز وينشر أخبار عنها وهي لا تعلم عنها أي شيء مطلقها وهذا الامر منذ أكثر من 3 سنوات .

وأضاف أشرف عبد العزيز في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج " الحكاية " المذاع على قناة “ إم بي سي مصر “، :” تحدثنا في هذا الأمر بشكل ودي لكن لا يوجد التزام من الطرف الأخر ونجد تصريحات عن ياسمين عبد العزيز صادرة من شقيق الفنانة”.

وتابع أشرف عبد العزيز:" التصريحات التي تصدر من شقيق الفنانة عن ياسمين لا أساس لها من الصحة ".

وأكمل أشرف عبد العزيز :" ياسمين عبد العزيز لما تحب تتكلم بتتكلم مع جمهورها، ولو في شيء عايزة تقوله عن حياتها الفنية او الشخصية هي من سوف تصرح به ".

ولفت أشرف عبد العزيز:" لا يوجد أي خبر مهم تحتاج ياسمين عبد العزيز ان تصرح به الان ".

رد أحمد العوضي

كتب الفنان أحمد العوضي، زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر صفحتها على الفيس بوك، في أول رد له عقب الانباء عن انفصال مهما يحصل بينا..هتفضلي انتي كل حاجه وكل حياتيبحبك”.

تفاصيل الخلاف بين ياسمين والعوضي

كتب الفنان أحمد العوضي، زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر صفحته تفاصيل خلافه مع زوجته ياسمين عبد العزيز، قائلاً: “انا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبه زي اي زوجين طبيعيين..وياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضبها زي اي اخت من اخواتي لما بتتصرف .. لإنها ببتصرف بتلقائيه علي طبيعتها بعيدا عن النجوميه”.

وأضاف: “فمنعا للقيل والقال..انا بقولها اني بحبك❤️❤️..واللي بينك وبينك اكبر بكتيييييير من اي خلاف او كلام فاضي”.

كتب الفنان أحمد العوضي، زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر صفحتها على الفيس بوك، في أول رد له عقب الانباء عن انفصال مهما يحصل بينا..هتفضلي انتي كل حاجه وكل حياتيبحبك”.

تم نسخ الرابط