رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد الهجوم عليه.. محمد عز: "هفضل أغني ومش هبطل "

محمد عز
محمد عز

انتقد الفنان محمد عز، الدعوات التي تطالبه بترك الغناء والتركيز في التمثيل فقط، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، قائلا:" الناس اللي بتقولي بطل غناء وركز في التمثيل مش فاهم ايه العلاقه ومين قال اني مش مركز في التمثيل طب انا دلوقتي بقالي شهرين مبمثلش ايه المشكله اني اعمل حاجه بحبها انا بحب الغنا وبحب العب طاوله وبحب العب كوره اشمعنى اما بلعب طاوله او كوره محدش بيقولي ركز في التمثيل".

وتابع عز:" انا بحب الغناء وهفضل اغني واعمل اغاني واعمل حاجات بحبها انما انا بشتغل ايه انا (ممثل ) مفيش اي علاقه بين تركيزي في شغلي واني عندي حاجه بحبها بعملها اما اكون معنديش شغل".

ويأتي ذلك بعد الهجوم الذي تعرض له محمد عز عقب نشرة،كواليس أغنيته الجديدة "مقدر انهيارك"، والتي من المقرر أن يقدمها على طريقة الفيديو كليب بقيادة المخرج سامر عز، وهي من كلمات سامح رأفت، ومن ألحان سيد الشاعر.

وشارك محمد عز، جمهوره مقطع فيديو من كواليس تصوير اغنية مقدر انهيارك، على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب عز، على مقطع فيديو قائلًا: من كواليس تصوير اغنيه مقدر انهيارك قريبا ان شاء الله.. إنتاج بلال صبري.. كلمات سامح رأفت.. الحان سيد الشاعر.. توزيع مصطفي البوب.. تصويرماجد مصطفي.. مونتاج محمد عبد الحميد.. إخراج سامر عز.

جدير بالذكر أن الفنان محمد عز،شارك في الماراثون الرمضاني الماضي كضيف شرف خلال حلقة واحدة من مسلسل "العائدون"للنجم أمير كرارة.

تم نسخ الرابط