رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الدكتور خالد مجاهد يشعل حفل الزفاف على أنغام عمرو دياب

عمرو دياب
عمرو دياب

تألق الفنان عمرو دياب، خلال حفل زفافالدكتور خالد مجاهد، مساعد وزير الصحة للسكان، والمتحدث الرسمي سابقا، بحفل زفافه على "مي عبد السلام" نجلة رجل الأعمال مصطفى عبد السلام، وذلك بفندق ريتز كارلتون، بحضور عدد من الوزراء والمسئولين ورجال الأعمال.

وتفاعلالدكتور خالد مجاهد، مساعد وزير الصحة للسكان، والمتحدث الرسمي سابقا، وعروسته مع أغاني الفنان عمرو دياب الجديد والقديمة منها، وسط حالة من البهجة والسرور وتصفيق وتهليل الحضور.

حضر الفنان محمد رمضان، حفل زفافالدكتور خالد مجاهد، مساعد وزير الصحة للسكان، والمتحدث الرسمي سابقا، بحفل زفافه على "مي عبد السلام" نجلة رجل الأعمال مصطفى عبد السلام، وذلك بفندق ريتز كارلتون، بحضور عدد من الوزراء والمسئولين ورجال الأعمال.

وشهد حضور الفنان محمد رمضان زحام عدد كبير من الحضور عليه من أجل التقاط الصور التذكارية معه.

ظهرت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة السابقة، لأول مرة منذ استقالتها من الوزارة، وذلك خلال حضورها حفل زفافالدكتور خالد مجاهد، مساعد وزير الصحة للسكان، والمتحدث الرسمي سابقا، بحفل زفافه على "مي عبد السلام" نجلة رجل الأعمال مصطفى عبد السلام، وذلك بفندق ريتز كارلتون، بحضور عدد من الوزراء والمسئولين ورجال الأعمال.

وشهد الحفل حضور الفريق أحمد شفيق، وعدد من الإعلاميين والفنانين في مصر، وسط أجواء من البهجة والسرور التي عمت على حفل زفاف الدكتور خالد مجاهد.

وكان قد احتفل الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزير الصحة للسكان، والمتحدث الرسمي سابقا، بحفل زفافه على "مي عبد السلام" نجلة رجل الأعمال مصطفى عبد السلام، وذلك بفندق ريتز كارلتون، بحضور عدد من الوزراء والمسئولين ورجال الأعمال.

ويحيي الحفل الفنان عمرو دياب، بحضور عدد من المسؤولين من الوزراء والمحافظين ومشاهير الفن، والإعلاميين وعدد من رؤساء تحرير الصحف الخاصة والقومية، بالإضافة للأهل والأصدقاء.

وكان من أبرز الحضور الفريق أحمد شفيق رئيس وزراء مصر الأسبق، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان سابقا، والسفيرة ميرفت التلاوي، ورجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، والفنانة إلهام شاهين، ووزير المالية الدكتور محمد معيط، وأحمد المنظري المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية، ونعيمة القصير ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر، بجانب عدد من المحافظين والمسؤولين.

تم نسخ الرابط