رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تقارير: أندية أوروبية تخطف بيرسي تاو من الأهلي

بيرسي تاو
بيرسي تاو

دخل الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي، دائرة اهتمام الكثير من الأندية الأوروبية، للحصول على خدماته، بعد ظهوره بشكل لافت على مستوى مباريات أفريقيا، التي سجل خلالها عدد من الأهداف الحاسمة، ليساهم في قيادة الفريق الأحمر إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، لملاقاة الوداد المغربي، على ملعب "مركب محمد الخامس".

وفي حال رحيل تاو، سيفقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، خدمات اللاعب الذي يعتبره أحد أهم ركائزه الأساسية على مدار الفترة الماضية، رغم تراجع مستواه بشكل ملحوظ، وعدم تقديم الأداء المنشود منذ وصوله إلى القلعة الحمراء، قادما من صفوف برايتون الإنجليزي.

ووفقًا لصحيفة «thesouthafrican» الجنوب أفريقية، تضع أندية أوروبا بيرسي تاو ضمن اهتمامتها، حيث تتابع اللاعب منذ وجوده داخل الدوري الإنجليزي، قبل أن يقرر العودة إلى أندية أفريقيا عبر بوابة القلعة الحمراء، وتواصل تلك الأندية متابعة الأداء الذي يقدمه رفقة المارد الأحمر، الأمر الذي جعل الاهتمام يتجدد باللاعب من أجل ضمه، حال قرر الرحيل عن بطل أفريقيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأندية تعتزم التواصل مع إدارة الأهلي، من أجل الوقوف على إمكانية الحصول على خدمات بيرسي تاو، قبل بداية الموسم الجديد، لتدخل تلك الأندية في تحديات عدة، لعل أبرزها تمسك بيتسو موسيماني وإدارة القلعة الحمراء كذا.

وسجل بيرسي تاو ثنائية أمام وفاق سطيف، ضمن الرباعية التي قادت الأهلي بشكل كبير إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، في مباراة ذهاب نصف النهائي، ليكون له كلمة الحسم في وصول المارد الأحمر إلى المباراة النهائية.

تم نسخ الرابط