الثلاثاء 17 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد بانر alshoura ads

مواقف لا تقدر بثمن.. مؤمن زكريا ومحمد صلاح أكثر من مجرد صداقة

محمد صلاح ومؤمن زكريا  موقع بصراحة الإخباري
محمد صلاح ومؤمن زكريا

خطف المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، الأضواء بسبب لفتة إنسانية مع مواطنه مؤمن زكريا بعد التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وتُوج ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثامنة في تاريخه، عقب الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح، في المباراة النهائية.

ونشر محمد صلاح مقطع فيديو من احتفالات ليفربول عبر حسابه على موقع "أنستجرام"، ظهر فيه اللاعب المصري مؤمن زكريا وهو يحتفل باللقب مع لاعبي ليفربول.

كذلك نشر صلاح صورة له مع النجم المصري وهو يحمل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، قبل أن يظهر في فيديو آخر واللاعبون يحتفلون حوله باللقب.

مؤمن زكريا يعاني من مرض نادر أبعده عن الملاعب منذ فترة طويلة، في ظل عدم قدرته على ممارسة كرة القدم بشكل طبيعي.

لم تكن تلك المرة هي الأولى التي يقوم فيها محمد صلاح بلفتة إنسانية مع مؤمن زكريا، حيث سبق أن قام بالاحتفال على طريقته بعد تسجيله هدفا في شباك ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي في سبتمبر 2020.

وحتى قبل هذا الاحتفال بما يقرب من عام، قال مؤمن زكريا في تصريحات صحفية في أكتوبر 2019، إن صلاح دائم الاتصال به والسؤال عن حالته الصحية، كما ما أكد ذلك في أكثر من مناسبة مؤخرا.

ونفى مؤمن زكريا ما تردد عن تجاهل صلاح له، وقال في تصريحات لوسائل إعلام مصرية: "ليس شرطا أن يقوم صلاح بنشر تغريدة ليدعمني بها، الأهم أن يتواصل معي وهذا ما يفعله"

وأضاف: "صلاح عرض عليّ السفر إلى إنجلترا أو ألمانيا أو أمريكا لتلقي العلاج، وأخبرني إن احتجت لأي شيء أو التعامل مع طبيب معين سيكون ملبيا لطلبي".

وكان مؤمن زكريا قد وصل قبل أيام إلى إنجلترا في رحلة علاجية لأحد المراكز الطبية هناك.  

Go to top of page