الأربعاء 18 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد بانر alshoura ads
بيوزع عبر الواتس آب

أمن كفر الشيخ يتمكن من ضبط «أبو السبح» أشهر تاجر مخدرات

صورة أرشيفية  موقع بصراحة الإخباري
صورة أرشيفية

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، من ضبط أشهر تاجر مخدرات وبحوزته، كيلو من جوهر مخدر الحشيش، كانت بحوزته، وذلك عقب تقنين الإجراءات وإعداد المأمورية اللازمة لضبطه من قبل ضباط مباحث كفر الشيخ.

 

تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، والرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، يفيد بأن ضباط مباحث مركز شرطة كفر الشيخ تمكنوا من ضبط أشهر تاجر مخدرات وبحوزته 2 كيلو من جوهر مخدر الحشيش.

 

واستهدف ضباط البحث الجنائي بمركز كفر الشيخ، موقع تواجد المتهم "ع . ع . ع . ا" وشهرته "علي أبو السبح" وقام ضباط البحث الجنائي بضبطه بقرية الحمراوي التابعة لدائرة المركز، حيث سبق وأن تم ضبطه في عدد 4 قضايا مخدرات من قبل.

 

وعثر ضباط البحث الجنائي بمركز كفر الشيخ، معه علي هاتفه المحمول، يروج من خلاله تعاملاته مع تجار الجملة للحشيش، وكذلك رسائل على موقع التواصل الاجتماعي «الواتس آب» يقوم من خلالها بالترويج لمخدر الحشيش مع مدمني المخدرات الذين يطلبون منه كميات لتعاطيها.

 

وجري اقتياد المتهم إلى مركز شرطة كفر الشيخ، وجاري تحرير المحضر اللازم له داخل ديوان المركز، وعرضه على جهات التحقيق بمحافظة كفر الشيخ، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازم تجاه المتهم والمضبوطات.

Go to top of page