الثلاثاء 24 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد بانر alshoura ads
خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة وفاق سطيف

موسيماني: لاأعلم سر التباين في أداء الأهلي

بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي  موقع بصراحة الإخباري
بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي

قال بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، إن تاريخ المواجهات بين الفرق أحيانًا يكون له دور وفي أحيان أخرى لا يكون له أي تأثير وضرب مثالًا بفريق كبير مثل ريال مدريد مؤكدًا أن تاريخه مؤثر ويلعب دورًا كبيرًا.



 

 

 

وأوضح موسيماني خلال المؤتمر الصحفي: لعبت أمام وفاق سطيف عندما كنت مدربًا لصن داونز، ويوجد 3 لاعبين ما زالوا في الفريق، ولم أتفاجأ بوصولهم إلى نصف النهائي.

 

 

وعلق موسيماني على تباين أداء الأهلي ما بين المباريات الإفريقية ومباريات الدوري قائلًا: لا أعلم لماذا الأهلي قوي في المباريات الصعبة، وفي السهلة يقدم أداءً سيئًا ونحاول إيجاد حلول لذلك، أحاول عمل الطريقة التي تناسب الأهلي.

 

 

 

واضاف موسيماني: في آخر 8 سنوات لدي 2 محللين أداء، أحيانًا نقدم أداءً قويًّا وأحيانًا نخفق، ولدينا مبدأ في العمل هو احترام الخصم ومتابعة اللاعبين الجيدين في الخصم والأداء الفردي لدى اللاعبين.

 

 

 

وأشار موسيماني إلى أن المستوى الفني للمدرب عادة ما يحصل له صعود وهبوط.

 

 

واختتم موسيماني تصريحاته مؤكدًا أن الأهلي يحترم فريق وفاق سطيف قبل مواجهة الفريقين غدًا، مشيرا إلى أن الأهلي دائمًا ما يصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولديه خبرات، وأدى مباريات كبيرة وليست لديه أعذار في مثل هذه المواجهات وفي مرحلة نصف النهائي لدوري الأبطال.

 

 

 

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تدخل معسكرًا مغلقًا مساء اليوم؛ استعدادًا لمباراة فريق وفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

 

 

وضمت قائمة الفريق٢١ لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف، وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة، ومحمود وحيد وعلي معلول وبيرسي تاو، وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني، وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا.

 

وشهدت قائمة الأهلي أمام وفاق سطيف استبعاد عمرو السولية لاعب الوسط، ومحمد عبد المنعم مدافع الفريق، بسبب الإصابة.

Go to top of page