الأحد 27 نوفمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

ننشر أول صور لمدرس العلوم المتهم بتحرش فتاة حدائق الأهرام (صور)

موقع بصراحة الإخباري

حالة من الجدل أثارها مقطع فيديو نشرته سيدة يوثق استغاثتها بعد تعرض ابنتها للتحرش على يد مدرس العلوم داخل درس خصوصي في حدائق الأهرام.

 

وفقًا لشهادة الأم في حوار مع موقع “بصراحة” الإخباري أن المتهم بالتحرش هو كيميائي بالمركز القومي لخدمات  الدم، ويبلغ من العمر 44 عامًا.

 

وقالت الأم إن المتهم بالتحرش دخل المنزل على أنه مدرس علوم غير إنه كان غرضه الأساسي لمس مناطق حساسة من جسد ابنتها والتحرش بها، وهو ما اضطرها للصراخ وجمع الجيران؛ للتحفظ على المتهم بالتحرش واصطحابه لتحرير محضر بالواقعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كانت البداية عندما وثقت أم لحظة تحرش  معلم بابنتها سلمى التي  تبلغ من العمر 15 عاما في بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي، عندما استنجدت الطفلة وصرخت لتشاهد الأم المدرس وهو يحاول أن يعتدي على ابنتها، أثناء درس خصوصي داخل شقتها بمنطقة حدائق الأهرام.

 

ونجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات الواقعة كاملة، وذلك بعد إعلان أن البداية كانت مجرد مشادة كلامية بينهما، ومن ثم أمرت النيابة إخلاء سبيل المدرس المتهم بواقعة التحرش بعد تصالح الطرفين.

 

وبعد التحريات، أوضحت الأجهزة الأمنية إن سيدة حدائق الأهرام خرجت في فيديو على منصة "فيسبوك"، وادّعت تعرض طفلتها للتحرش من قبل المدرس، وأنه لامس جسد الفتاة مرات متكررة وأنها اكتشفت الواقعة عندما سمعت صرخات الفتاة.

 

Go to top of page