الإثنين 14 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

درة.. الأسود يليق بها في دبي وتبادل جمهورها الصور على فيسبوك

موقع بصراحة الإخباري

 

 



نشرت النجمة درة عبر صفحتها الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورًا لها من جلسة التصوير التي كانت قد خضعت لها لمجلة elle arabia .

وكتبت درة تعليقًا باللغة الإنجليزية: «Black dresses are my favorite.  Let’s have a little fun, I dare you to recreate these pictures with a similar black dress, and I’ll share the most liked ones. »

وترجمتها بالعربي: «أحب الفساتين السوداء دعغونا نحظى ببعض المرح أو المتعة اقترح عليكم نشر صوركم بنفس الوضعية بفساتين سوداء وساعيد نشر اكثر صورة تحصل على الإعجاب».

وتتواجد درة حاليًا في مدينة دبي رفقة زوجها المهندس هاني سعد؛ لإجازة قصيرة وقضاء الفالنتين – عيد الحب – هناك، قبل أن تعود لتستكمل تصوير آخر يومين من فيلمها «الكاهن»، الذي يشاركها بطولته كل من النجوم  محمود حميدة، إياد نصار، فتحي عبدالوهاب، حسين فهمي، وجمال سليمان، والعمل من إخراج عثمان أبولبن، وتأليف محمد ناير.  

يذكر أن درة تعاقدت رسميا على بطولة مسلسل "بين السما والأرض"  لتتشارك بطولته مع الفنان هاني سلامة، وتعود للمنافسة بموسم دراما رمضان 2021، بعد اعتذارها مؤخرا عن بطولة مسلسل «انتقام سري».

درة تحمست لبطولة المسلسل خاصة وانه سيعرض في 15 حلقة فقط، ما يسمح لها بمتابعة تصوير بقية أعمالها الفنية، وتم اقتباس المسلسل عن قصة للأديب العالمي نجيب محفوظ وسيناريو وحوار إسلام حافظ ومن إخراج ماندو العدل، ويشارك في بطولته أحمد بدير وسوسن بدر ويسرا اللوزي ونجلاء بدر ومحمد لطفي ومحمد ثروت.

 

وتؤدي درة في المسلسل شخصية علا وهي زوجة وتكتم باقي التفاصيل، ويعد «بين السما والأرض» هو البطولة الثالثة بين درة وهاني بعد عملين ناجحين هما فيلم «الأولة في الغرام» ومسلسل «نصيبي وقسمتك»، وهو التعامل الثاني لـدرة مع المخرج ماندو العدل بعد مسلسل «الخروج»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

 

 

 

 

Go to top of page