الإثنين 14 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

مدرب سيمبا: الفوز على الأهلى يضمن لنا التأهل لربع نهائى دوري الأبطال

ديديه جوميز  موقع بصراحة الإخباري
ديديه جوميز

أكد ديديه جوميز، المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني، على صعوبة المجموعة الأولى التي يقع بها فريققه بجانب الأهلى، حامل لقب النسخة الماضية، والمريخ السوداني، وفيتا كلوب الكونغولى.



وقال جوميز في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: «بداية جيدة أننا نفوز في مباراة فيتا كلوب وكان لقاء صعب، وحققنا ما كنا نتوقعه».

وأضاف: «المجموعة التي نتواجد بها صعبة والتاريخ يميل للأهلي، وحتى الآن ليس محدد من سيتأهل حتى فريق فيتا كلوب لديه أيضا طموح».

اقرأ أيضًا: حكم مباراة الأهلي والمريخ.. «وش السعد» على المارد الأحمر وماضٍ أسود

وأوضح أن المنافسة في المجموعة ليست سهلة وكل الفرق صعبة، لافتا أنه حين يلعب فريقه أمام الأهلي لو حقق الفوز على أرضه سيكون مرشح لربع النهائي.

وتابع:«أهنيء كل الجهاز الفني للأهلي بعد إنجاز المركز الثالث بمونديال الأندية ومعروف أن الأهلي يقاتل في كل مباراة، والمرحلة الحالية مفتوحة لكل الاحتمالات».

وأكمل: «كنت المدير الفني للمريخ السوداني وساهمت في وصوله لدور المجموعات فهو فريق يملك لاعبين جيدين وسيلعب بطريقة دفاعية أمام الأهلي».

وأتم تصريحات: «الأهلي أفضل فريق في إفريقيا وحصل على أكثر الألقاب في القارة، وستكون مباراة بها نوع من الإلتزام من جانب المريخ السوداني».

ويستعد الأهلى لخوض أولى مواجهات دور المجموعات اليوم الثلاثاء أمام المريخ السوداني، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة علي استاد القاهرة.

Go to top of page