الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
جهز موسيماني أجاي وكهربا في مركزي الجناح

غيابات بالجملة.. 5 تعديلات على تشكيل الأهلى المتوقع أمام المريخ في دوري الأبطال

لاعبو الأهلى  موقع بصراحة الإخباري
لاعبو الأهلى

استقر الجنوب إفريقيي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلي، علي الخطة النهائية التي يواجه بها مساء اليوم الثلاثاء، نظيره المريخ السوداني، ضمن افتتاح مشوار الفريقين في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الأهلي نظيره المريخ السوداني، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة الأولى والتي تضم كلا من سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي.

اقرأ أيضًا: «لا تنتظروا خيرا من بواليا».. نجم الأهلي السابق ينتقد موسيماني لهذا السبب

ويغيب عن صفوف الأهلي في مباراة اليوم حسين الشحات، للإيقاف، وعلي معلول، وأيمن أشرف وطاهر محمد طاهر للإصابة، وجهز موسيماني جونيور أجاي ومحمود عبد المنعم كهربا، في مركزي الجناح. ويشارك محمود وحيد، في مركز الظهير الأيسر، بدلاً من التونسي علي معلول، ويحل ياسر إبراهيم في مركز المدافع بدلًا من أيمن أشرف، ومن المتوقع أن يشارك أليو ديانج بدلًا من حمدي فتحي في مركز وسط الملعب، لإراحة حمدي فتحي، خشية من الإرهاق بعد مشاركة اللاعب بصفة أساسية في مباريات الفريق السابقة.

 

 

اقرأ أيضًا: الأهلي يستهل حملة الدفاع عن لقبه الإفريقي بمواجهة المريخ السوداني

وضمت قائمة الأهلي 20 لاعبًا علي النحو التالي:‏ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ‏ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن ومحمد شريف وبدر بانون ‏وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وأكرم توفيق ووالتر بواليا ‏وجونيور أجايي ومحمد هاني. ‏

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل الأهلي علي النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي خط الدفاع: محمود وحيد_ ياسر إبراهيم_ بدر بنون_ محمد هاني. خط الوسط: أليو ديانج_ عمرو السولية_ محمد مجدي أفشة. خط الهجوم: جونيور أجاي_ محمود عبد المنعم كهربا_ والتربواليا. الجدير بالذكر أن سيمبا يتصدر المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بعد الفوز علي فيتا كلوب، في عقر داره بهدف.

Go to top of page