الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

الرئيس السيسي من الإسماعيلية: من حق الناس تعبر عن رأيها

السيسي  موقع بصراحة الإخباري
السيسي

كشف الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر في حاجة إلى 54 مليار جنيه في العام الواحد، بعدما أكدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة تحدثت عن النمو السكانى وتأثيره على القطاع الطبي.



وأضاف السيسي، خلال كلمته في افتتاح المجمع الطبي المتكامل في محافظة الإسماعيلية: "ولو سألنا الدكتور طارق شوقى وزير التعليم، هيقول عاوز 60 ألف فصل وعاوز المعملين والاداريين للعمل فيهم.. استوقفتني كلمة حقوق الانسان والمسار السياسى ليس كل حقوق الإنسان .. من حق الناس تعبر عن رأيها، ويكون لدينا معارضة سياسية، ولكن الهدف فى النهاية تحسين أحوال الناس وحياتهم.. الهدف كده مش المعارضة للمعارضة ومش التعبير عن الرأي علشان الناس تتكلم.

وتابع الرئيس السيسي: "نقبل المعارضة بشرط يكون فاهم يكون بيقول ليه.. والكلمة دى بتوقف عندها كتير.. الدولة المصرية جادة وأمينة ومخلصة في مواجهة التحديات.. وده هيخفف على المعارضة.. من فضلك وانت بتتكلم تبقى عارف كده.. الإشكالية الناتجة عن عدم الكشف المبكر للأطفال.. على سبيل المثال .. الطفل أو الطفلة يتم علاج الطفل والطفلة بشكل مبكر ومن خلال الأخذ بالأساليب العلمية حتى يتم منع ضرر أكبر مع زيادة عمر الطفل وهكذا".

اقرأ أيضا: وزيرة الصحة: نمضي في تنفيذ منظومة التأمين الصحي رغم التحديات

ويفتتح الرئيس صباح اليوم المجمع الطبي المتكامل بمحافظة الاسماعيلية، وذلك ضمن عدد من المشروعات سيتم افتتاحها في قطاع الصحة

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن مجمع الإسماعيلية الطبي يضم مجموعة من المراكز العلاجية المتكاملة في التخصصات المختلفة واقسام الطوارئ لتقديم الخدمات الطبية لابناء المحافظة وفق احدث معايير الاعتماد والجودة العالمية، بالإضافة إلى أنه يعد مركزا رئيسيا ضمن برنامج التأمين الصحى المتكامل للمواطنين بالمحافظة وذلك في اطار منظومة التأمين الصحي الشامل المخطط انشاؤها وتعميمها علي مستوى الجمهورية لتوفير الرعاية الصحية المتكاملة وفقا لأعلى المعايير الطبية لجميع المصريين على مستوي الجمهورية.

اقرأ أيضا: الأطفال والكبار.. فئات يحظر خروجهم من المنازل غدًا بسبب الطقس

Go to top of page