رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجوى فؤاد: نقابة المهن التمثيلية لا تسأل عني وأعتزلت الرقص منذ 16 عاما

قالت الفنانة نجوي فؤادأعاني من انزلاق غضروفي ما بين الفقرة الرابعة والخامسة وعايزة اشتغل عشان آكل عيش لإني بصرف على نفسي وبيتي وأكبر أجر لي كان 20 ألف جنيه في فيلم خلطة فوزية وأكبر أجر لي في الحفلات كان 4 آلاف جنيه واعتزلت الرقص منذ 16 عاما ونقابة المهن التمثيلية لا تسأل عني.

و أضافت فؤاد في تصريحات تليفزيونيةأنها راضية بقضاء الله، متابعة: «الحمد لله أنا أحسن من غيري وفي نعمة وراضية بما يقدمه لي، ناس كثيرة من المجتمع والشعب فاكرين أنني متمنعة عن الفن بإرادتي أو أستقبل أعمالا وأرفضها، لكن السبب ليس مني، وإنما من شركات الإنتاج».

ولفتت إلى أنها لا تمتلك نقودًا لإنتاج الأعمال الفنية، فضلًا عن أن نقابة المهن التمثيلية لا تسأل عن حالتها، مضيفة: «عاوزة أشتغل عشان آكل عيش، لأنني من أعول بيتي ولا زوج أو أولاد لي، مش عاوزة غير ربنا يشفيني وأشتغل تاني، عندي عطاء كامل وبكامل قواي العقلية ولا ينقصني شيئًا».

ونفت تقاضيها ملايين الجنيهات نظير عملها كراقصة، كالأجر الذي تحصل عليه الراقصات الأجنبية الآن، موضحة أن الأموال التي كانت تتقاضيها كانت تكفي الإنفاق على نفسها وأسرتها.

وتابعت: «دلوقتي الراقصات بيعملوا أرقام فلكية، ربنا يزيد كل إنسان وده رزق، لكن الراقصات في زمني أنا وسهير زكي لم نكسب تلك الملايين»، متابعة أن أكبر أجر حصلت عليه كان 20 ألف جنيه نظير مشاركتها في فيلم «خلطة فوزية».

تم نسخ الرابط