الإثنين 5 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

بعد 8 سنين من الحلقة .. صاحب مقولة «أنا بيه ابن بيه»: حلقة الإبراشي كانت فخًا لي.. وبحب الكوميكسات عني مش بضايق

موقع بصراحة الإخباري

انتشرت في الآونة الأخيرة جملة «أنا بيه ابن بيه» والتي صدرت من المحامي عمر هريدي، وكيل نقابة المحامين، وأحد الشباب بمحافظة أسيوط، ليرد على علاء حكيم، حتى تصدر الفيديو «تريند» مواقع التواصل الاجتماعي، وهو شيء لم يزعج الطرفين.

جاء ذلك خلال مقطع فيديو لإحدى حلقات برنامج التاسعة مساء مع الإعلامي وائل الإبراشي، الذي تضمن هذه المشادة الكلامية بينهما.

وذكر «هريدي»، في تصريحات صحفية، إن هناك بعض الأشياء حدثت خلف الكواليس لم تفصح للعلن، مؤكدًا أنه جاء للبرنامج من أجل مناقشة أحد القضايا بصفته محاميًا، بحسب الاتفاق بينه وبين فريق البرنامج، موضحًا أنه فوجئ بـ«فخ» شعر به من خلال سير الحلقة، وهو ما أثار غضبه، مضيفًا: «كنت جاي الحلقة عشان أتناقش حول قضية معينة بصفتي محامي، ولكن فوجئت إن سير اللقاء حاجة تانية خالص، ولكن أنا شايف إني أخدت حقي منهم، لأن في حاجات كتير حصلت الناس متعرفهاش».

وبعد مرور 8 سنوات على حلقة الإعلامي وائل الإبراشي، فوجئ «هريدي»، مثل الجميع بانتشار المقطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقام بعض الشباب باستخدامه في «الكوميكسات»، الذي أعجب وكيل نقابة المحامين بها، قائلاً: «الكوميكيس في حاجات عجبتني وحاجات تانية لا، لكن اللي معجبتنيش ماضايقتش منها، والموضوع لما انتشر على فيسبوك ضحكت زي الناس، وبحب الشباب اللي بتعمل حاجات تضحك، لأننا شعب بيحب الهزار والكوميكسات».

فيما تحدث الطرف الآخر، وهو علاء حكيم، قائلا إن فريق الإعداد تواصل معه لإجراء المداخلة التلفزيونية، وقبل أن يبدأ حديثه حول القضية التي تتحدث عنها الحلقة، فوجئ بالهجوم عليه من الضيف، بالطريقة التي شاهدها الجميع، مؤكدًا أنه لم يعرف سبب ظهور تلك المداخلة بالوقت الحالي، وفوجئ بالهجوم عليه قبل حديثه، مضيفا: «وقتها كنت في سنة 4 حقوق، ومكنتش عاوز أقول كلمة القانون يعاقبني عليها».

Go to top of page