رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«مستقبل وطن عابدين» تنظم ندوة «مهارات التواصل» لتأهيل المرأة في سوق العمل (صور)

نظمت أمانة عابدين بحزب مستقبل وطن، أمس الأحد الموافق 27 فبراير، ندوة تأهيلية للمرأة في سوق العمل بعنوان «مهارات التواصل»؛ بمقر مدرسة ليسيه الحرية، والتي قدمها مدرب الموارد البشرية عادل عدلي أنيس.

ويأتي ذلك في إطار جهود أمانة عابدين لدعم المرأة، وذلك تحت رعاية كل من الدكتور أشرف حاتم، عضو مجلس النواب عن دائرة عابدين.

وحضر الندوة كل من الأستاذ علاء جمعة أمين القسم، ودكتور مؤمن عز الدين أمين التنظيم، والدكتورة داليا الحو، أمين شئون المرأة بالأمانة، وعدد كبير من أعضاء هيئة المكتب.

وقال الأستاذ علاء جمعة أمين القسم، إن الأمانة والحزب يعملان على قدم وساق لتفعيل دور المرأة في مختلف الأنشطة المجتمعية والسياسية، خاصة في ظل اهتمام القيادة السياسية بالمرأة المصرية، حيث نالت المرأة المصرية العديد من الامتيازات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وظهر هذا واضحًا جليًا من خلال تقلدها للعديد من المناصب وحصولها على مكاسب غير مسبوقة لم تحصل عليها من قبل سواء على مستوى التمكين السياسي أو الاقتصادي أو الاجتماعي.

وعبّر الدكتور مؤمن عز الدين أمين التنظيم بالأمانة، عن فخره بالإنجازات التي حصلت عليها خلال السنوات السبع والذي يعكس تقاربا غير مسبوق بين القيادة السياسية وقضايا المرأة، وهذا ما بدا واضحا من خلال حملة مليون صحة التي استهدفت المرأة المصرية وحملات الكشف المبكر عن سرطان الثدي وهو ما لاقي إقبالا من جميع السيدات بالمحافظات كافة.

وأضافت الدكتورة داليا الحو، أمين شئون المرأة بالأمانة، أن المرأة المصرية تعيش عصرها الذهبي على مستويات عدة، خاصة بعد حصولها على نسبة مرضية بالحكومة، وتمثيل مشرف بالبرلمان والمجالس المحلية، ووصولها إلى مجلس الدولة وإطلاق عام 2017 عاما للمرأة المصرية، خاصة أن الرئيس هو أول رئيس مصري يستهدف المرأة ويدعمها بشكل خاص على كافة الأصعدة.

تم نسخ الرابط