رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وزيرة الثقافة تُكرم الفنان الكبير فاروق فلوكس تقديراً لمسيرته الفنية المتميزة

كرمت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة الفنان الكبير فاروق فلوكس تقديراً لمسيرته الفنية المتميزة كما افتتحت جناحا متحفيا للمركز القومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان القدير ياسر صادق ضم العديد من مقتنيات نخبة من رواد المسرح الإضافة إلى إصدارات المركز وذلك فى احتفالية كبرى بالمسرح القومى وبحضور المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى، والفنان إيهاب فهمي مدير المسرح القومي.

وأشادت عبد الدايم بالفيلم التسجيلي الذي تم عرضه بالحفل كونه جسد بعمق مسيرة الفنان فاروق فلوكس، وقيمته الفنية، وأثنت على القائمين بإعداده، كما هنأت قائد الاَوركسترا تامر غنيم وفرقته على إبداعاتهم الفنية المتميزة بالحفل، وقدمت الشكر للمخرج خالد جلال والمخرج ياسر صادق على جهودهما في تنظيم وإعداد هذا التكريم الذي يليق بالقيمة الكبيرة لفاروق فلوكس. .

وتابعت تكريم رموز قوى مصر الناعمة يبقى احد التقاليد الراسخة لوزارة الثقافة وشكلا للعرفان بالجميل ودليلا على الايمان بدورهم فى تطوير وتنمية الوجدان الجمعى . واضافت اننا اليوم نلتقى لنحتفى بالفنان القدير فاروق فلوكس احد العلامات البارزة فى عالم الابداع والذي أثرى بأعماله المميزة المسرح والسينما والدراما التلفزيونية والإذاعية، السجلات الفنية المصرية وصنع مع الرواد العظماء جزء من التاريخ الفنى للوطن مساهمين في نشر القيم الايجابية السامية من خلال صور ابداعية جادة وهادفة ، واكدت ان تكريم القدير فاروق فلوكس يعد لمسة وفاء وعرفانا بعطاءاته خلال مشواره الفنى المضئ، مقدمه له تحية اعزاز وتقدير وتمنت له دوام التوفيق والنجاح ثم اهدته درعا تذكاريا وشهادة تقدير .

تم نسخ الرابط