الإثنين 5 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

انتهاء دعوى معاذ عيسى طفل «ذا فويس» بالتصالح مع صديقه

صورة أرشيفية  موقع بصراحة الإخباري
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات الطفل، بالأميرية، اليوم، في ثاني جلسات محاكمة الطفل معاذ عيسى، المتهم بغرس مفتاح في رأس صديقه، ما أدى إلى حدوث كسر في الجمجمة، ونزيف بالمخ، وخضوعه لعملية جراحية، بانتهاء الدعوى بالتصالح.

وألقت الأجهزة الأمنية، بالاشتراك مع وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، بقيادة المقدم محمد السيسي، ومعاونه النقيب محمود سعداوي، القبض على طفل «ذا فويس كيدز» معاذ عيسى المتهم بغرس آلة حادة «مفتاح سيارة» في رأس زميله، ما أدى إلى إحداث جرح غائر في الرأس، ونزيف في المخ وكسر في الجمجمة.

جاء في تحريات المباحث، «أنه بالنسبة للواقعة المؤرخة في المحضر رقم 12829 لسنة 2021 حلوان، بلاغ المواطن شريف حسن مصطفى، بإصابة نجله حسن شريف حسن مصطفى، وعليه وبإجراء التحريات، أسفرت بأن وراء ارتكاب الواقعة المدعو «معاذ محمد أحمد عيسى، 13 عاما، طالب»، ومقيم شارع مصطفى فهمي تقاطع شارع خسرو بحلوان، بالتعدي على المصاب حسن شريف مستخدما مفاتيح أدت إلى إحداث إصابته وعليه تم إثبات ذلك، وأقفل المحضر على ذلك، وصدر أمر بعرض المتهم على وكيل النائب العام للإذن لنا بضبط وإحضار المشكو في حقه».

وأصيب حسن شريف علوان، البالغ من العمر 15 عامًا، بكسر في الجمجمة بعد اعتداء الصبي معاذ عيسى، أحد المشاركين في برنامج المسابقات الشهير «فويس كيدز»، عليه بمفتاح في رأسه، أدى إلى دخول المفتاح في رأسه، ما استدعى إجراء عملية جراحية لإنقاذ حياته.

Go to top of page