رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة شاب بسبب تصادم دراجة نارية بعربة «كارو» في الشرقية

اسعاف ـ ارشيفية
اسعاف ـ ارشيفية

شهد طريق «مشتول السوق - أنشاص الرمل» في محافظة الشرقية، حادث تصادم دراجة نارية بعربة «كارو»، أدى إلى وفاة شاب، ونُقلت الجثة لمستشفى مشتول السوق المركزي.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقي مركز شرطة مشتول السوق إشارة من المستشفى المركزي، باستقبال جثة شاب في بداية العقد الثاني من العمر لقي مصرعه في حادث تصادم دراجة نارية بعربة كارو بطريق «مشتول السوق – أنشاص الرمل».

على الفور انتقل ضباط مباحث المركز للمستشفي المركزي، وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لشاب يدعي «إبراهيم س.س»، وأن المتوفى أثناء عودته بطريق مشتول السوق إلى منزله بقرية أنشاص الرمل، مستقلًا الدراجة النارية الخاصة به، فوجئ بعربة كارو أمامه، واصطدم بها من الخلف، ما أسفر عن إصابته التي أدت إلى وفاته.

واستدعت الأجهزة الأمنية مفتش صحة مشتول السوق، لتوقيع الكشف الطبي عليه لبيان سبب الوفاة والعرض علي النيابة العامة للتصريح بدفن الجثة، وبتوقيع الكشف الطبي علي المتوفي تبين إصابته بجروح وكسور وكدمات بأماكن مختلفة بالجسد، وبالعرض علي النيابة صرحت بدفن الجثة، وتم تسليمها لذويه وجار الآن الانتهاء من مراسم تشييع الجثمان لمسواه الأخير بمقابر العائلة.

تم نسخ الرابط