الثلاثاء 17 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد المصري alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

جماهير المصري ترفع صورة الراحل أدهم السلحدار في مباراة المقاصة

موقع بصراحة الإخباري

رفعت جماهير النادي المصري البورسيعدي، لافتات عليها صورة الراحل أدهم السلحدار، نجم الإسماعيلي السابق، والذي وافته المنية منذ أيام قليلة، أثناء مباراة الفريق البورسعيدي والمقاصة، والتي أقيمت اليوم على استاد برج العرب والمؤجلة من الجولة السادسة للدورى.  

وانتزع فريق الكرة الأول بالنادي  المصري، فوزاً مثيراً على حساب ضيفه مصر المقاصة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في لقاء مؤجل لحساب الجولة السادسة للدوري المصري.  

افتتح ثلاثية النادي المصري، حسين رجب مع الدقيقة 19 من عمر المباراة، وأهدر الفريق البورسعيد هدف التعزيز الثاني، في الدقيقة 25 بعدما أضاع عمرو موسى ركلة جزاء، وقبل نهاية الشوط الثاني سجل أحمد الشيخ هدف المصري الثاني في الدقيقة 45.    ونجح الفريق البورسعيدي في تأمين نتيجة الفوز بالهدف الثالث في الدقيقة 75، عن طريق المهاجم النيجيري أوستن أموتو.   وحاول مصر المقاصة العود للقاء، وسجل الفريق الفيومي هدفهم الأول في اللقاء في الدقيقة 86 عن طريق الإيفواري سيرجي إيريك وأحرز إسلام يوسف هدفاً ثانياً في الدقيقة 90+5 من علامة الجزاء.  

 

 

  الفوز رفع رصيد المصري، إلى النقطة العاشرة، ليرتقي إلى المركز الرابع بجدول الترتيب، فيما تجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة الخامسة، في المركز الخامس عشر.

Go to top of page