الإثنين 26 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

12 ساعة طوارئ.. تعرف على أماكن انقطاع المياه بالجيزة اليوم

انقطاع المباه  موقع بصراحة الإخباري
انقطاع المباه

أعلنت محافظة الجيزة، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة أفادت بأنه سيتم قطع المياه لمدة 12 ساعة من الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة، وحتى الثامنة من صباح غدا السبت عن خط مياه الشرب قطر 1000 مليمتر المتعارض مع حدود محطة مترو المتحف المصري الكبير خلال تنفيذ المرحلة الأولى من الخط الرابع من المشروع القومي لمترو أنفاق الجيزة.

وأشارت محافظة الجيزة في بيان، إلي أن المناطق التي سوف تتأثر بالانقطاع هي: مساكن ضباط الرماية والشباب، وحدائق الأهرام، وكوم بكار، وعزبة جبريل، ومنشية البكاري، وغطاطي، وفيصل ومتفرعاته من الطالبية حتى الرماية، والهرم ومتفرعاته من الطالبية وحتي الرماية، لافتة إلى المتابعة الميدانية أثناء التنفيذ حتى إعادة الشيء لأصله.

اقرأ أيضا: «بشرة خير».. مصر على أعتاب الاكتفاء الذاتي من القمح.. فيديو 

ووجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالمواعيد المحددة والانتهاء من الأعمال خلال فترة الانقطاع، مطالبا حي الهرم بالمتابعة الميدانية أثناء التنفيذ وإعادة الشيء لأصله فور الانتهاء من تنفيذ الأعمال مباشرة.

وتُهيب محافظة الجيزة المواطنين والمستشفيات والمنشآت العامة والخاصة بتخزين ما يكفي من احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، كما ستقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحى بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية والصالحة للشرب للتوجه للمناطق المتأثرة بالانقطاع عند الطلب على رقم طوارئ 125.  

Go to top of page