الجمعة 25 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

درجات الحرارة غدا.. تعرف على موعد انكسار الموجة الحارة على مستوى الجمهورية

موقع بصراحة الإخباري

درجات الحرارة غدا، أكثر ما يبحث عنه المواطنين على محركات البحث جوجل ومواقع السوشيال ميديا، فضلا عن محاولة معرفة موعد انكسار الموجة الحارة.

هيئة الأرصاد الجوية توقعت حالة الطقس غدا الجمعة، حيث يشهد انخفاض فى درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، حيث يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد.

اقرأ أيضا: بتكلفة 174 مليار جنيه.. النقل تزف بشرى سارة بخصوص المحاور المقامة على النيل

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا الجمعة، يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا الجمعة، القاهرة الكبرى العظمى 35 درجة والصغرى 22 والوجه البحرى العظمى 35 درجة والصغرى 21، والسواحل الشمالية الغربية العظمى 28 درجة والصغرى 20 ، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء العظمى 29 درجة والصغرى 20، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر العظمى 38 درجة والصغرى 26، وشمال الصعيد العظمى 40 درجة والصغرى 26 ، وجنوب الصعيد العظمى 44 درجة والصغرى 28.  

Go to top of page