الجمعة 25 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

ظهور رائع لمصطفى محمد.. المنتخب الأوليمبي يختتم استعداداته لمواجهة جنوب أفريقيا «صور»

موقع بصراحة الإخباري

اختتم منتخب مصر الأوليمبي، بقيادة شوقي غريب، اليوم الأربعاء، تدريباته استعدادا لمواجهة جنوب أفريقيا وديا في الثامنة مساء الغد باستاد السويس، ضمن استعدادات الفراعنة لأولمبياد طوكيو.

 

 

 

 

وشهدت تدريبات المنتخب الأوليمبي الأخيرة تنافسا بين اللاعبين لإثبات الذات، ويتم تقسيم التدريبات على 3 فقرات الأولى للإعداد البدني والثانية، خاصة بالجمل التكتيكية، ثم تقسيمة بطول الملعب بين فريقين من اللاعبين.

 

 

 

 

من جانبه، أبدى مصطفى محمد، مهاجم المنتخب الأوليمبى وجالاتا سراى التركى، سعادته بالتواجد فى معسكر المنتخب استعدادا لأولمبياد طوكيو 2021، لافتا إلى أن جميع اللاعبين على قلب رجل واحد، ويسعون لبذل قصارى جهدهم لتحقيق إنجاز جديد فى الأولمبياد.

وقال مصطفى محمد، فى تصريحات صحفية، إن مجموعة مصر فى الأولمبياد قوية للغاية، حيث تضم الأرجنتين إسبانيا وأستراليا، ولكن لاعبي المنتخب لديهم من الإصرار والعزيمة، ما يجعلهم قادرين على تحقيق نتائج مميزة.

وأضاف مهاجم الزمالك، أن تحقيق ميدالية أولمبية ليس سهلا وليس صعبا أيضا، مشددا على أن الجميع سيقاتل، ويؤدى ما عليه لإسعاد الجماهير وتحقيق إنجاز جديد للكرة المصرية، وهذا الجيل من اللاعبين.

على صعيد متصل، يدخل المنتخب الأوليمبى الفقاعة الطبية في طوكيو يوم 17 يوليو المقبل استعدادا لخوض مباريات أولمبياد طوكيو ، وحدد شوقى غريب يوم 16 من نفس الشهر موعدا للسفر إلى طوكيو لخوض منافسات البطولة.

 

 

 

 

 

 

ويفتتح منتخب مصر الأوليمبى، مشواره في البطولة بمواجهة اسبانيا يوم 22 يوليو المقبل، ثم يلتقى الأرجنتين يوم 25 يوليو، ويختتم مواجهة الدور الأول بمواجهة استراليا 28 من نفس الشهر.

 

 

 

 

 

 

 

Go to top of page