الأربعاء 18 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد المصري alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

السيناريست إسلام حافظ يكشف لـ بصراحة تفاصيل مسلسل بين السما والأرض

اسلام حافظ  موقع بصراحة الإخباري
اسلام حافظ

ينشغل الفنان والسيناريست إسلام حافظ فى الفترة الحالية بتصوير دوره فى مسلسل «أحمس»، الذي يخوض به المارثون الرمضاني المقبل، فضلا عن كتابته لمسلسل بين السما والأرض.



 

اقرأ أيضا:

 تفاصيل المرحلة الأولى من عملية تعديل أنف حورية فرغلي

 

وعن مسلسل «بين السما والأرض».. قال حافظ في تصريحات خاصة لـ«بصراحة» إن القصة  قصة المسلسل مستوحاة من فيلم بين السما والأرض، وليس تقليد للسيناريو، فهناك أحداث مغايرة، وهو يتكون من 15 حلقة فقط.

 

وأشار إسلام حافظ أنه لا يفضل المشاركة كممثل في أعمال من تأليفه، فهو يفضل أن يفصل بين عمله كممثل وبين كتابة السيناريو، فهذا يشعره براحة.

 

ويشارك إسلام حافظ في مسلسل أحمس كممثل فهو مسلسل يحكي قصة الملك الفرعوني أحمس، وهو مأخوذ عن رواية «كفاح طيبة» للأديب العالمى نجيب محفوظ، وتم التعاقد مع النجوم صبا مبارك، سوسن بدر، ماجد المصري، محمد علاء، ريم مصطفي، محمد لطفي، أمير صلاح، وباسل الزارو، معتز هشام، وآخرين، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.

 

مسلسل أحمس إنتاج شركة سينرجى، ويعد من أضخم انتاجات دراما رمضان 2021 ، حيث يتضمن العمل  حروب وخيل وملابس وديكورات، ويتناول العمل قصة أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، كما يعد أول عمل فرعوني حقيقي للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعي.

Go to top of page