الثلاثاء 24 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد المصري alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

اعتماد قواعد صرف حافز التطوير بالمديريات.. التعليم ترد على وزارة المالية

موقع بصراحة الإخباري

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ممثلة في قطاع الأمانة العامة التابعة للإدارة المركزية للشئون المالية خطابًا لرئيس قطاع موازنة الإدارة المحلية بوزارة المالية بشأن ما تم صرفه على بند حافز تطوير التعليم بالمديريات التعليمية.



 

وبحسب خطاب صادر من وزارة التربية والتعليم لوزارة المالية، نص على أنه بالإشارة إلى كتاب المالية بشأن موافاة وزارة التعليم، بالمنصرف الفعلي على بند حافز تطوير التعليم بالمديريات التعليمية كذلك موافاة الوزارة بأسباب اختلاف الأعداد الوارده بكتابنا المرسل عن الأعداد السابق إرسالها والتي تمت الدراسة على أساسها.

 

اقرأ أيضا

خطوة حاسمة لطلاب الثانوية العامة 2021.. تعرف على خطوات تسجيل استمارة الامتحانات الإلكترونية

بقرارات جمهورية.. تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية (تفاصيل)

 

وجاء بالخطاب، انه بالنسبة للموافاة عن أسباب اختلاف الأعداد الواردة بالكتاب المرسل عن الأعداد السابق إرسالها والتي تم الدراسة على أساسها، فنحيط علما بأنه قد سبق وأن تم التنويه كتابنا السابق إرساله بأن كل فصل به عدد اثنان معلم لتنفيذ منظومة تطوير التعليم وعلى ذلك فلا يوجد اختلاف بين كلا من البيانين.

 

وأضاف الخطاب: بالنسبة لموافاتكم بالمنصرف الفعلي علي حافز تطوير التعليم نتشرف بإلاحاطة بأنه لا يوجد ربط من خلال منظومة ال GFMIS بين موازنات المديريات وموازنة دیوان عام الوزارة حتى يتم ظهور المنصرف الفعلي علي أي بند من بنود الموازنة بالمديريات وإنما يظهر هذا المنصرف على منظومة ال GFMIS بوزارة المالية نفسها ..

كما نحيط بأنه قد تم اعتماد قواعد صرف حافز تطوير التعليم للصف الثالث الابتدائي وإرساله لمديريات التربية والتعليم لاتخاذ إجراءات الصرف وسرعة إنهاؤها .

 

وفي وقت سابق، كانت وزارة التربية والتعليم، قد أرسلت مؤخرا خطابا للمديريات التعليمية بشأن إدراج معلمي الصف الثالث الابتدائي ضمن صرف حافز الألف جنيه الشهري الإضافي.

Go to top of page