الأحد 22 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد المصري alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

10 صور من كواليس مواجهة الأهلي وبايرن ميونيخ التاريخية

مانويل نوير ومحمد الشناوي  موقع بصراحة الإخباري
مانويل نوير ومحمد الشناوي

لم يمكن فوز بايرن ميونيخ الألماني، على الأهلي، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الإثنين، مفاجيء بسبب الفوارق الفنية الكبيرة بين بطل أوروبا وبطل أفريقيا.



 

وتأهل بايرن ميونيخ إلي نهائي كأس العالم للأندية، بعد الفووز علي الأهلي بهدفين دون رد، في المباراتة التي جمعتهما أمس الإثنين، علي استاد أحمد بن علي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مونديال الأندية.

 

اقرأ أيضًا:

«صلاح ليس استثناء».. نجم الكرة البرازيلية كاكا يتغزل في النادي الأهلي

«هنحطله برنامج».. طبيب الأهلي يكشف موقف علي معلول من مواجهة بالميراس

 

وتعد مباريات كأس العالم للأندية، بمثابة تكريم للاعبي الأهلي، بطل القارة الأفريقية، وحرص لاعبي المارد الأحمر، علي تبادل القمصان مع لاعبي البايرن، وهو قوبل بالاحترام والتقدير من لاعبي الفريق البافاري.

 

ونشر توماس مولر، لاعب فريق بايرن ميونيخ، صورة عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» تحت تعليق: «شكرًا يا أهلي على هذه المباراة وهذا الجمهور العظيم».

 

 

وبالصورة ذاتها، غرد الحساب الرسمي لفريق بايرن ميونيخ، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تحت تعليق: «ضحكتك فيها كهربا».

 

 

ونشر موقع بايرن ميونيخ غبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة تجمع ياسر إبراهيم وتوماس مولر، تحت تعليق :«قدمتم أداءً جيدًا».

 

 

وتحت صورة تجمع محمد الشناوي، حارس الأهلي، ومانويل نوير حارس بايرن ميونيخ، غرد حساب بايرن ميونيخ قائلًا: «عندما تقابل الحارس الأفضل في العالم».

 

وعن تصافح لاعبي الأهلي وبايرن ميونيخ، قال حساب بايرن ميونيخ علي تويتر: «ليلة سعيدة لكل متابعينا في الوطن العربي».

 

 

 

 

وقال محمد شريف عن اقنتاص قميص روبرت ليفاندوفسكي :«شكرًا لأفضل لاعب في العالم

 

 

وتمكن المالي أليو ديانج، لاعب وسط النادي الأهلي، من تبديل قميصه مع النجم النمساوي دافيد ألابا.

 

وقال حسين الشحات عن اقتناء قميص النجم البرازيلي دوجلاس كوستا: «شكرًا كثيرًا لك، كانت لحظات ومباراة عظيمة، بعض اللحظات مثل ذلك لاتكرر».

 

 

وقال عمرو السولية، عبر حسابه علي “تويتر”: «شكرًا جمهور الأهلي العظيم علي الدعم وكل التركيز في المباراة القادمة وتحقيق البرونزية».

 

وقدم محمد هاني أدائ ء عظيمًا خلال المباراة، ونال في نيل احترام الجميع، وقال هاني عبر حسابه علي “تويتر”:«الحمد لله.. كل التركيز في ما هو قادم».

 

 

 

Go to top of page