رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حالة الطقس غدا.. انخفاض فى درجات الحرارة والصغرى بالقاهرة 19

حالة الطقس
حالة الطقس

حالة الطقس غدا، من الموضوعات الأكثر بحثًا خلال الساعات الماضية، ومن المتوقع أن تشهد البلاد انخفاض فى درجات الحرارة غدًا السبت.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تكون حالة الطقس غدا مائلة للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية الغربية، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، حار على شمال الصعيد وجنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وعن حالة الطقس ليلًا، يسود طقس خفيف على القاهرة الكبري والوجة البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد.
حالة الطقس غدًا
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا السبت، يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب وجنوب البلاد ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من خليج السويس وخليج العقبة وجنوب سيناء وجنوب غرب البلاد ، واضطراب بالملاحة البحرية على البحر الأحمر وخليج السويس وسرعة الرياح 60: 70 كم فى الساعة وارتفاع الموج من 3: 5 متر.

درجات الحرارة غدا

درجات الحرارة غدا السبت كالتالي:القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 19 درجة، والإسكندرية العظمى 27 والصغرى 20 درجة، ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 19 درجة، وسوهاج العظمى 35 درجة والصغرى 23 درجة، وقنا العظمى 38 درجة والصغرى 23 درجة، وأسوان العظمى 40 درجة والصغرى 25 درجة.
تم نسخ الرابط