الثلاثاء 24 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد المصري alshoura ads
البريد بانر alshoura ads
مصطفى محمد عن انضمامه لجلطة سراي: كأنني في بيتي الثاني

مصطفى محمد عن انضمامه لجلطة سراي: كأنني في بيتي الثاني

تقديم صفقات نادي جلطة سراي  موقع بصراحة الإخباري
تقديم صفقات نادي جلطة سراي

قدّم نادي جلطة سراي التركي صفقاته الشتوية الجديدة في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، ويأتي على رأسها النجم المصري مصطفى محمد الذي انتقل لبطل تركيا على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، قادماً من نادي الزمالك بمبلغ مليونيّ دولار أمريكي.



اقرأ أيضا: «بطل يصنع التاريخ».. مصطفى محمد يتصدر أغلفة الصحف التركية

وقدم الفريق التركي، إضافة إلى مصطفى محمد، ثلاثة لاعبين آخرين، هم: جدسون فرنانديز، ودي أندريه يدلين، وهنري أونيكورو.

وقال مصطفى جنكيز، رئيس نادي جلطة سراي التركي، في المؤتمر الصحفي أثناء تقديم اللاعبين: «في بداية الأمر، أشكر جميع اللاعبين على اختيارنا، لاعب كرة القدم ليس عبداً، هؤلاء ليسوا الأشخاص الذين يمكننا شراؤهم بأسعار مرتفعة، كل لاعب لديه شخصية. أشكر هؤلاء اللاعبين لأنهم اختاروا جلطة سراي، هذا مهم للغاية، أشكرهم واحداً تلو الآخر على اختيارهم جلطة سراي أحد أكبر الأندية في العالم».

اقرأ أيضا: «في مباراته الثانية».. مصطفى محمد أساسي مع جالطة سراي بديربي تركيا

مصطفى محمد: أشعر وكأنني في بيتي الثاني 

 

 

وقال مصطفى محمد أثناء تقديمه: «منذ أن جئت إلى جلطة سراي، أشعر أنه عائلتي الثانية، لقد استقبلوني جيدا، أشكر الجميع كثيرا. أود أن أشكر رئيسنا عبد الرحيم البيرق، ومعلم الفاتح».

جدير بالذكر أن مصطفى محمد قصّ شريط التألق مع جلطة سراي بتسجيله هدفين في أول مباراتين له مع الفريق، الهدف الأول كان أمام إسطنبول باشاك شهير من ضربة جزاء، أما الهدف الثاني فكان أمام فنربخشه التركي وقاد فريقه للفوز وتصدّر الدوري التركي.

Go to top of page