رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«قطعت عضوه الذكري وفصلت رأسه عن جسمه».. اعترافات مثيرة لقاتلة زوجها بإمبابة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

فصلت رأسه عن جسده وقطعت عضوه الذكري، جريمة بشعة هزت منطقة إمبابة بالجيزة، بعدما قامت سيدةتدعي “أم نادر”، بقتل زوجها لإنهاء خلافاتهم وإلقائه في الشارع وسط القمامةانتقامًا منه.

وعثرت أجهزة الأمنعلى رأس المجني عليه مفصولة عن جسده بشارع الاعتماد، اليوم، وأخذت عينات من دماء أولاد المتهمة والمجني عليه لمضاهاتها بدماء «الأخير»، لبيان مطابقتها من عدمه.

«جوزي أهم حاجة عنده كانت المنشطات الجنسية.. والبرشام.. وأي حاجة تانية في داهية» بهذه الكلمات اعترفت الزوجة أمام نيابة شمال الجيزة، بجريمتها الباشعة.

وتقول أم نادر، إنها متزوجة منذ 22 عامًاولديها4 أبناء أكبرهما 21 سنة- طالب بمعهد صحي- وأصغرهما طفل عمره سنتين.

وتابعت المتهمة في اعترافتها «بدأت الخلافات عندما تعاطي زوجي- الذي يعمل فني تبريد بأحد الفنادق في منطقة التجمع الخامس- للمواد المخدرة واستخدامها في الممارسات الجنسية الشاذة، وعدم إنفاقه على أفراد أسرته، ما جعلنيلا اطيقالعيش معه، ورغبتيفي تخلص أبنائهامنه».

وبثبات انفعالي، قررت التخلص من زوجها: «لما جوزي غاب عن وعيه بعد شرب المخدرات.. كل تفاصيل حياتنا مرت من قدام عيني.. فقتلته وفصلت رأسه عن جسده.. وقطعت عضوه الذكري».

واستكملت «ظننت محدش هيعرف لما رميت برأسه في الزبالة في مكانبعيد عن بيتي».

وأضافت في حزن: «حياتنا معاه كانت كابوس.. كان بياخد قروض وباع عفش بيتنا عشانيتشري المخدرات».

كانت أجهزة الأمن قد عثرت على جسد مفصول الرأس بشارع الاعتماد في إمبابة، الأربعاء الماضي، كما عثرت على الرأس بمنطقة شبرامنت.

تم نسخ الرابط