الأحد 20 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

خاص| «هنقدم رسالة هادفة للشباب».. حمو بيكا يكشف لموقع «بصراحة» تفاصيل فيلمه مع عمر كمال

بيكا وعمر كمال  موقع بصراحة الإخباري
بيكا وعمر كمال

كشف مطرب المهرجانات حمو بيكا عن تفاصيل فيلمه الجديد الذى يستعد لتقديمه بمشاركة صديقة مطرب المهرجانات عمر كمال، والذى سيبدأ تصويره فى الفترة المقبلة، وفقا لما أعلنه الأخير فى تصريحات صحفية سابقة.

 

وقال بيكا فى تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، إن الفيلم الذى يتم التجهيز له الآن يتحدث عن مشوار حياتهما منذ الصغر، حتى اللحظة الحالية ونجاحهم فى مجال الفن والمهرجانات، مشيراً إلى أنه تعب كثيراً، و«نحت فى الصخر» قديما من أجل لقمة العيش، حتى يجد قوت يومه، ليصبح بعدها نجما في عالم المهرجانات الشعبية. 

 

وأضاف بيكا، أن الفيلم يجسد قصة شابين أحدهما قادم من الإسكندرية والآخر من السويس من أجل العمل بالقاهرة، ويتقابلان في موقف رمسيس، ويدخل «بيكا» في خناقة مع الناس في الشارع وليظهر «عمر كمال» لتهدئته وإنهاء الخناقة، ليصبحا صديقين بعد تلك الواقعة، ويبدآن رحلتهما في الفيلم. وأشار بيكا، إللى أن الهدف من هذا الفيلم، هو تقديم نموذج للشباب اليائس، والفاقد للأمل، رسالة هادفة من أجل السعي على رزقه والتمسك بحلمه وعدم اليأس ليصل بذلك إلى النجاح، مشيراً أن الفيلم سيعرض فى السينما، وليس على السوشيال ميديا أو اليوتيوب كما أشيع من البعض.

 

 

 

وطرح حمو بيكا طرح فى الفترة الأخيرة كليب مهرجان "نفديكي يا فلسطين"، بمشاركة فيجو الدخلاوي، ونور التوت، وعلي قدورة، تضامنا مع ضحايا العدوان الإسرائيلي في فلسطين.  

Go to top of page