الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

التقديم والتسجيل في لقاح كورونا.. كيفية الحصول عليه في مستشفيات الصحة؟

موقع بصراحة الإخباري

التقديم والتسجيل في لقاح كورونا، أهم ما يبحث عنه المواطنين، بعدما قررت وزارة الصحة والسكان، تطعيم المواطنين بعد التسجيل في موقعها الإلكتروني من هنا.. اضغط هنا للتسجيل

التقديم والتسجيل في لقاح كورونا، يبحث عنه الكثيرين يوميا، من أجل البحث على لقاح كورونا، بعد تزايد عدد الوفيات والإصابات يوميا.

موقع "بصراحة" يقدم رابط التسجيل للحصول على لقاح كورونا..اضغط هنا للتسجيل والحصول على لقاح كورونا

اقرأ أيضا: رابط التقديم فى لقاح كورونا 2021.. الصحة توجه بالإسراع في التسجيل للحصول عليه

التقديم والتسجيل في لقاح كورونا، تصدر محركات البحث على جوجل، منذ إعلان وزارة الصحة والسكان، عملية التسجيل للحصول على لقاح كورونا، وحتى الآن، وذك بعدما تزايدت أعداد الوفيات والإصابات، وفقا لإحصائيات وزار الصحة.

اقرأ أيضا: رابط التسجيل في لقاح كورونا 2021.. خطوات بسيطة لمواجهة الجائحة

لقاح كورونا في مصر، استخدمته وزارة الصحة، لتطعيم أكبر عدد ممكن من المواطنين، خاصة بعد انتهاء الوزارة من تطعيم معظم الفرق الطبية في كافة المستشفيات، سواء مستشفيات الوزارة أو القوات المسلحة أو المستشفيات الجامعية..اضغط هنا للتسجيل على رابط لقاح كورونا

رابط تسجيل لقاح كورونا في مصر من خلال وزارة الصحة

رابط تسجيل لقاح كورونا، كشفت عنه وزارة الصحة، لمطأنت المواطنين من اللقاح، مؤكدة أن جميع اللقاحات على مستوى العالم آمنة وفعالة ولا تستدعي حالة القلق والتوتر لدى بعض المواطنين، وفيما يتعلق بالأعراض الجانبية للقاح، قالت إنها بسيطة ولا تستدعي الذهاب للطبيب، وتتمثل في ارتفاع درجة الحرارة أو إحمرار موضع التطعيم. رابط التسجيل اضغط هنا

اقرأ أيضا: أعراض الفطر الأسود.. احذر من تورم الوجه واحتقان الجيوب الأنفية

وأوضحت وزارة الصحة والسكان الفرق بين لقاحي سينوفارم الصيني، ولقاح أسترازينيكا، مؤكدة أنه يكون في المدة الزمنية بين جرعتي اللقاحيين، فاللقاح الصيني الفرق بين الجرعتين 21 يوما أما لقاح أسترازينيكا 3 أشهر، ويتم المتابعة من خلال فريق طبي تحسبا لظهور أي أعراض جانبية.

وزارة الصحة والسكان، أعلنت استعدادها التام لمواجهة فيروس كورونا في الموجة الثالثة، مطالبة المواطنين بضرورة التحلي بالاستمرار في اتباع الإجراءات الاحترازية كارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي وغسل اليدين باستمرار لمدة لا تقل عن 20 ثانية بالماء والصابون وتجفيفها جيدا والبعد عن المناطق المزدحمة وعدم التكدس أو لمس اي أسطح للوقاية من فيروس كورونا.

اقرأ أيضا: الصحة العالمية: لقاح كورونا ليس اختيارا شخصيا وعلى الجميع الحصول عليه

وناشدت الوزارة المواطنين مجددًا في حال أي ظهور أعراض مرضية لفيروس التوجه إلى أقرب مستشفى تابعة لوزارة الصحة والسكان بالمحافظة، أو الاتصال مباشرة بالخط الساخن (105) لتلقي الاستفسارات وتوجيهه إلى أقرب مستشفى.  

Go to top of page