الإثنين 14 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

4 أشقاء يعذبون شقيقهم ويقتلونه بالإسكندرية لتعاطيه المخدرات.. كيف عاقبتهم المحكمة؟

موقع بصراحة الإخباري

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، أشقاء لتعديهم بالضرب على شقيقهم بمساعدة آخرين وتتقييده والاعتداء عليه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، بسبب تعاطي المخدرات والاعتداء على والدتهم بالضرب وخلاف على الورث.

كانت مديرية أمن الإسكندرية قد تلقت إخطارا بوجود جثة لشخص بها شبهه جنائية وكشفت تحريات مفتش المباحث، وجود خلافات بين المتهمين الأول والثانية وبين المجني عليه لدوام الأخير التعدي علي والدته وتعاطي المخدرات، وقبل أسبوع من الوفاة تعدي المجني عليه علي والدته والمتهمان بالسب والتوعد لهم.   وأضافت التحريات لوجود خلافات أيضا بين المجني عليه وبين المتهمين الثالث والرابعة لطعنه في سمعة الاخيرة، علي أثرها قام المتهمون جميعا بالتوجه له واحكموا السيطرة عليه واصطحبو بالقوة الي داخل الشقة بالطابق الثالث وقاموا بتقيده بحبل وقاموا بتعليقه بالسقف قدمه وتعدوا عليه بالضرب باستخدام عصي خشبي.

اقرأ أيضا: «معاهم استروكس وأسلحة نارية».. حملة أمنية تضبط 5 عاطلين بشبرا الخيمة

وقامت المتهمة الرابعة بتصويره بالهاتف المحمول الخاص بالمتهمة الثالثة واحتجازه بالشقة وتقيدة سلسله حديديه من رقبته لمدة يومين حتى تعرض لإعياء شديد وفكوا وثاقه ثم احتجزوه حتى وفاته وفي هذه الفترة قدموا له الطعام والشراب بكميات قليله وتم التواصل مع أحد الأطباء لإجراء الكشف الطبي عليه دون أن يعلم بالواقعة.   وأكدت التحريات أن الطبيب أوصي لهم بعلاجه، لافتا إلى أن الواقعة توافق إرادة المتهمين بالتعدي علي المجني عليه بالضرب وتعذيبه كنوع من أنواع التأديب ولكن تعدوا عليه بالقوة شديدة دون اهتمام لماقد يسفر عن ذلك التعذيب مما اودي بحياته.  

Go to top of page