الأحد 20 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

«معاهم استروكس وأسلحة نارية».. حملة أمنية تضبط 5 عاطلين بشبرا الخيمة

موقع بصراحة الإخباري

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، حملة مكبرة على مروجى المواد المخدرة بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالقليوبية، أسفرت عن ضبط 5 عاطلين بحوزتهم نصف كيلو من المواد المخدرة "بودر وشادو وحشيش واستروكس"، وأسلحة نارية وعدد من الطلقات بشبرا الخيمة، وتحررت المحاضر اللازمة، وبعرض المتهمين على النيابة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

وأسفرت الحملة عن ضبط "ع م"، 35 سنة، عاطل مقيم بمنشية عبد المنعم رياض، وبحوزته 135 جرام استروكس، و150 جنيها، وهاتف محمول للتواصل مع عملاءه، وضبط "س م"، 35 سنة، مقيم الشرقاوية، وبحوزته 135 جرام حشيش، و475 جنيها، وهاتف محمول للتواصل مع عملاءه، وضبط "م س"، 36 سنة، عاطل، مقيم عزبة عثمان، بحوزته 85 قرص مخدر، و110 جنيها، وهاتف محمول للتواصل مع عملاءه.

 

وتلقى اللواء حاتم الحداد مدير المباحث بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من العميد خالد المحمدى رئيس المباحث بشن حملة أمنية مكبرة بمدينة شبرا الخيمة، أسفرت عن ضبط مجموعة من الخارجين على القانون بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية.

 

وجرى إخطار اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، وشارك بالحملة المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، وتمكنت الحملة من ضبط "خ س"، 26 سنة، مقيم منطاى مركز قليوب، بحوزته سلاح نارى فردخرطوش و3 طلقات من ذات العيار، وضبط "ه م"، 37 سنة، عاطل، مقيم دائرة السلام بدائرة قسم أول، سبق اتهامه بعدد من القضايا، وبحوزته 160 جرام بودر، و80 جرام شادو، و220 جنيه، و2 هاتف محمول للتواصل مع عملاءه.

 

وتحررت المحاضر اللازمة بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، وبعرض المتهمين على النيابة، أكر المستشار عمرو عوض رئيس نيابة قسم أول، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

Go to top of page