الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

ترتيب الدوري الإيطالي.. أتالانتا يفاجئ عشاق الساحرة المستديرة

موقع بصراحة الإخباري

ترتيب الدوري الإيطالي، أكثر ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة، وخاصة عشاق الدوري الإيطالي، ما جعله يتصدر التريند رقم واحد على محركات البحث جوجل ومواقع السوشيال ميديا.

فريق ميلان، نجح في العودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل بعد غياب 7 أعوام، بعد الفوز الثمين على مضيفه فريق أتالانتا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد، على ملعب "جيويس"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإيطالي للموسم الحالى 2020 – 2021.

بتلك النتيجة ينهي ميلان الدوري الإيطالي في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 79 نقطة، بينما أنهى أتالانتا الموسم في المركز الثالث برصيد 78 نقطة.

اقرأ أيضا: أول تعليق من راموس بعد استبعاده من قائمة إسبانيا لليورو: أشعر بالحزن وخيبة الأمل

إنتر ميلان نجح في التتويج باللقب الأول له في الدوري الإيطالي منذ 11 عاما، بالفوز على ضيفه فريق أودينيزي بخسمة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "جوسيبي مياتزا"، لينهي الموسم في الصدارة برصيد 91 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة عن ميلان صاحب مركز الوصافة.

وأنهى أتالانتا الموسم برصيد 78 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد الخسارة بثنائية أمام ميلان، بفارق المواجهات المباشرة عن فريق يوفنتوس، صاحب نفس العدد من النقاط في المركز الرابع، والذي تأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بشق الأنفس.

ترتيب الدوري الايطالي

فريق نابولي، بقيادة مديره الفني جينارو جاتوزو، احتل المركز الخامس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 77 نقطة، بعد أن سقط في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام ضيفه هيلاس فيرونا، في المباراة التي أقيمت على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ليفشل للموسم الثاني على التوالي في التأهل لدوري الأبطال، ويشارك في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

لاتسيو أنهى الموسم في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 68 نقطة، عقب الخسارة أمام ساسولو بهدفين دون مقابل، ليشارك الموسم المقبل في مسابقة الدوري الأوروبي.

 

 

Go to top of page