رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تعليق من راموس بعد استبعاده من قائمة إسبانيا لليورو: أشعر بالحزن وخيبة الأمل

صرح أسطورة ريال مدريد وصخرة دفاع المنتخب الأسباني سيرجيو راموس، أنه حارب هذا الموسممن أجل الوصول إلى 100% من مستواه، لمساعدة ريال مدريد في مختلف البطولاتومنتخب بلاده، مشيراً إلى أنه تأثر بسبب قرار استبعاده من اليورو المقبل، وعدم تمثيل المنتخب في في هذا الحدث الكبير.

وأعلن لويس إنريكي المدير الفنيلمنتخب إسبانياعن القائمة التي ستشارك في بطولة يورو 2020،وشهدت القائمة غياب قائد الفريقراموس والتي تعد مفاجئة لكثيرين.

ونشرراموس، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لقد حاربت وعملت جسدياً وروحياً كل يوم لأتمكن من الوصول إلى 100٪ لمستواي مع ريال مدريد والمنتخب الإسباني، لكن الأمور لا تسير دائمًا بالطريقة التي تريدها".

واختتم أسطورة اللاورخاراموس: "يؤلمني أنني لم أستطع مساعدة فريقي أكثر من ذلك، ولا أن أدافع عن إسبانيا، ولكن في هذه الحالة، من الأفضل الراحة والتعافي تماماً، وفي العام المقبل، العودة كما فعلنا دائمًا، من المؤلم عدم تمثيل بلدك، ولكن عليك أن تكون أميناً ومخلصاً".

اقرأ ايضأ:بعد خسارة كل شيء.. الإطاحة بنجوم ريال مدريد من منتخب إسبانيا في اليورو

جدير بالذكر أن سيرجوا رامواس ساهم مع منتخب بلاده في الفوز بكأس العالم عام 2010 ومن قبله يورو 2008 وأتبعه بالفوز بيورو 2012 وكان مدافع الملكي من العناصر الأساسية لكتيبة الأسبان والتي وصفت بالجيل الذهبي حينها وبهذا الشكل سيكون سيرجو بوسكيتس هو قائد منتخب بلاده خلال اليورو المقبل.

تم نسخ الرابط