الجمعة 25 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

أول تعليق من راموس بعد استبعاده من قائمة إسبانيا لليورو: أشعر بالحزن وخيبة الأمل

موقع بصراحة الإخباري

صرح أسطورة ريال مدريد وصخرة دفاع المنتخب الأسباني  سيرجيو راموس، أنه حارب هذا الموسم من أجل الوصول إلى 100% من مستواه، لمساعدة ريال مدريد في مختلف البطولات ومنتخب بلاده، مشيراً إلى أنه تأثر بسبب قرار استبعاده من اليورو المقبل، وعدم تمثيل المنتخب في في هذا الحدث الكبير.

وأعلن لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا عن القائمة التي ستشارك في بطولة يورو 2020، وشهدت  القائمة غياب قائد الفريق راموس والتي تعد مفاجئة لكثيرين.

 ونشر راموس، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لقد حاربت وعملت جسدياً وروحياً كل يوم لأتمكن من الوصول إلى 100٪ لمستواي مع ريال مدريد والمنتخب الإسباني، لكن الأمور لا تسير دائمًا بالطريقة التي تريدها".

واختتم أسطورة اللاورخا راموس: "يؤلمني أنني لم أستطع مساعدة فريقي أكثر من ذلك، ولا أن أدافع عن إسبانيا، ولكن في هذه الحالة، من الأفضل الراحة والتعافي تماماً، وفي العام المقبل، العودة كما فعلنا دائمًا، من المؤلم عدم تمثيل بلدك، ولكن عليك أن تكون أميناً ومخلصاً".

 اقرأ ايضأ:بعد خسارة كل شيء.. الإطاحة بنجوم ريال مدريد من منتخب إسبانيا في اليورو

جدير بالذكر أن سيرجوا رامواس ساهم  مع منتخب بلاده في الفوز بكأس العالم عام 2010 ومن قبله يورو 2008 وأتبعه  بالفوز بيورو 2012 وكان مدافع الملكي من العناصر الأساسية لكتيبة الأسبان  والتي وصفت بالجيل الذهبي حينها وبهذا الشكل سيكون سيرجو بوسكيتس  هو قائد منتخب بلاده خلال اليورو المقبل.

Go to top of page