الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

فوزي البنزرتي: الأهلي غير مقنع.. والترجي سيتأهل للمباراة النهائية

موقع بصراحة الإخباري

صرح التونسي فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الوداد المغربي، بأن الأهلي لم يكن ممتازا في أدائه أمام  ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أن الترجي سيتأهل للمباراة النهائية على حساب الأهلي، خاصة أن نتائج الأهلي لا تعكس أدائه.

وكان آخر لقاء جمع العملاقين كان بنهائي دوري الأبطال عام 2018، وانتهي لصالح كبير الأندية التونسية، لذا يسعي المارد الأحمر للثأر، في المواجهتين اللتان تجمعهما في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يلتقي الأهلي في مباراتين تحملان طابع الثأئر نظيره الترجي، الأولى في تونس أحد أيام 18 أو 19 يونيو المقبل، والثانية في الشهر ذاته أحد أيام 25 أو 26 في القاهرة.

وأشار البنزرتي في تصريحات لإذاعة "موزاييك" التونسية: "الترجي الرياضي التونسي يعد أفضل من منافسه الأهلي في الدور النصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا في الوقت الحالي"، مضيفا أن "الأهلي لم يكن مقنعا في أدائه خلال المواجهة التي جمعته بصن داونز في ذهاب الربع النهائي من دوري الأبطال، والنتائج لا تعكس مردود الأهلي".

اقرأ أيضا: رسميا.. راموس خارج قائمة إسبانيا في بطولة الأمم الأوروبية

وأعرب مدرب الوداد، عن تمنياته بمواجهة الترجي في النهائي حيث قال إن: "الأهلي يبقى فريقا كبيرا، لكن الترجي الرياضي قادر على حسم الترشح إلى الدور النهائي من دوري الأبطال، والأهلي ليس في أفضل حالاته رغم النتائج التي يحققها".

Go to top of page