السبت 24 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

أول عمل خيري باسم الفنان سمير غانم.. «مصر الخير» تطلق اسمه على مجمع مدارس بأسيوط

طلاب بمدارس مصر الخير  موقع بصراحة الإخباري
طلاب بمدارس مصر الخير

أعلنت مؤسسة مصر الخير، أنها أطلقت اسم الفنان الراحل سمير غانم على مجمع مدارس بمركز الفتح بمحافظة أسيوط، مسقط رأسه، صدقة جارية على روحه.



 

وقالت المؤسسة، في بيان اليوم الأحد، إن مجمع المدارس المجتمعية الذي تم تشغيله ويحمل اسم الفنان الراحل يضم مدرستين بمركز الفتح بمحافظة أسيوط حيث ينتمي سمير غانم إلى عرب الأطاولة إحدى قري مركز الفتح وتضم المدرسة 70 طالب وطالبة في مراحلة التعليم الأساسي.

 
 

وأضافت المؤسسة أنها ستخصص ما ينفق على جميع الأنشطة الطلابية والتعليمية داخل المجمع التعليمي المجتمعي كصدقة جارية على روح الفنان الراحل سمير غانم كي تظل سيرته ممتدة وثوابه مستمر في مسقط راسه  من خلال سعادة  الطلاب الذي يكفلهم تعليميا داخل المدارس المجتمعية.

 

وأكدت مصر الخير، أن سمير غانم يحظي بشعبية جارفة وحب كبير بين طلاب المدارس المجتمعية بأسيوط كفنان محبوب وأيضا لأنه من أبناء المحافظة، وهذا ظهر بشكل واضح  في تجمع الأطفال داخل المدارس المجتمعية ورفعهم لافتات وداع للفنان الراحل إلي جانب قيام مجموعات منهم في مدارس منفلوط وأبنوب ومركز الفتح  بعمل ختمة قرآن على روحه كتعبير عن حبهم له وحزنهم على رحيله بما يمثله من قيمة فنية ومجتمعية كبيرة وتعبيرا عن امتنانهم له لما قدمه من أعمال فنية اسعدتهم على مر السنوات.

 
 
 

 

Go to top of page