رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مابيحسش بالحزن إلا صاحبه.. يسرا وإلهام شاهين ولبلبة.. بكاء في جنازة سمير غانم صباحا ورقص في فرح آخر الليل.. وحفلة جدل وانتقادات تطاردهم على السوشيال ميديا

نجمات الفن فى حفل زفاف
نجمات الفن فى حفل زفاف

"محدش بيتوجع على اللي مات غير أهله"، تعليق كتبهأحد المواطنينعلى مواقع التواصل الاجتماعي، تعليقا على الصور المنتشرة لعدد مننجمات الوسط الفني،على رأسهم يسرا وإلهام شاهين ولبلبة وليلى علوي، منحفلينأحد هم بالجونة، والآخر بالتجمع الخامس، مساء أمس الجمعة، بعد ساعات قليلة من حضروهنجنازة الراحل سمير غانم.

وطالت هؤلاء النجوم الكثير من الانتقادات، بسبب التناقضالذي ظهر عليهن، بين الحزن والبكاء ودموع التأثر، برحيل الفنان سمير غانم، والرقص والغناء والفساتين الجريئةخلال حفل الزفاف في نفس اليوم.

وكانت يسرا، أبرز النجمات التى طالتهنانتقادات لاذعة من الجمهور، بعدما كانت من أوائل الوافدات لحضور الجنازة، وظهرت عليها علامات التأثر والحزن الشديد، لكن لم ينتهاليوم، إلا كانت ترقص وتغني في المساء، مع النجم عمرو دياب، على أنغام أغنيته الشهير "نور العين"، فى حفل زفاف الجونة، بينما ظهر البعض الآخر فى حفل زفاف بالتجمع الخامسأحياه راغب علامة ونانسي عجرم.

اقرأ أيضا:«الوداع الأخير».. دنيا وإيمي تنهاران في البكاء.. ونظراتمليئة بالدموع من نجوم مصر.. 10 مشاهد مؤلمة من جنازة الفنان الراحل سمير غانم

وأغلقت يسرا، التعليقات على منشور نعيها للفنان الراحل سمير غانم، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بعدما وجه لها متابعيها النصيب الأكبر من الانتقادات.

وكانت يسرا قد نشرت صورة جمعتها بسمير غانم، وصحبتها بتعليق: "صديقي وحبيبي وحبيب الكل، وجع القلب على فراقك مايتوصفش، كنت قيمة وقامة فنية لن تعوض، رسمت الضحكة على وشوش الملايين يا سمورة، وغيابك واجع قلوبنا كلنا.. إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يصبرنا جميعا على فراقك يا حبيبي، ويصبر دنيا وإيمي، ويشفي دلال قادر يا كريم".

الهجوم نفسه طالالفنانات ليلى علوي وإلهام شاهين ولبلبة، اللائيظهرنخلال حفل زفاف آخر في التجمع الخامس،يرتدين ملابس سواريه ملفتة، إلى جانب عدد آخر من الفنانات منهم نيلي كريم وريهام حجاجوالراقصة جوهرة، الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية.

اقرأ أيضا:إلهام شاهين من جنازة الفنان سمير غانم: يا رب دلال ما تعرف خبر وفاته (صور)

تم نسخ الرابط