رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أمينة خليل: لو داخلة خناقة هاخد أسماء جلال

أمينة خليل
أمينة خليل

كشفت الفنانة أمينة خليل عن علاقتها القوية مع زميلتها أسماء جلال خلال تصريحات صحفية، حيث عبرت عن عمق صداقتهما ووضعت الكثير من المودة في حديثها.

وتحدثت أمينة عن عمق صداقتهما، ووصفتها بأنها مثل "نقار ونقير"، مؤكدة أنهما دائمًا ما يتشاكسان مع بعضهما.

واضافت أمينة خليل إنها بدأت مسيرتها المهنية في مجال الإنتاج قبل أن تدخل عالم التمثيل، مشيرة إلى أن الفنان الراحل سمير غانم والفنانة يسرا يعتبران "وجه السعد" عليها.

وتابعت فى لقائها،": أنها تتمنى السلام، وأن يرزق الله عائلتها الصحة والعافية، كما عبرت عن أمنيتها بعدم نوم أي طفل يشعر بالظلم.

أمينة خليل: لو داخلة خناقة هاخد أسماء جلال

وفيما يتعلق بشخصيتها، أوضحت أنها تحب تواصلها مع الآخرين، وتعتبر نفسها مستمعة جيدة، لكنها تكره شعورها بالبكاء دون التوصل إلى حل للمشكلات التي تواجهها.

وعندما سُئلت عن من ستختار أن تأخذ معها في حال حدوث خناقة، أجابت مازحة أنها ستختار أسماء جلال، مشيرة إلى أن أسماء لن تتردد في الوقوف إلى جانبها في أي موقف. 

واضافت امينة خليل:" غلاستنا غير طبيعية دا طبعا من برة لكن من جوه أنا بعشقها، ويا رب محدش يفتح الواتساب بتاعي أنا وهي عشان هيلاقي كـوراث. 

وعن الأمور التي تزعجها، أكدت أنها لا تُحبذ الأشخاص الذين يتصرفون كـ"فلاسفة"، في إشارة إلى أولئك الذين يتعالى نظرهم على الآخرين في حين أنهم ليسوا في مكانة أعلى، كما عبرت بوضوح قائلة "وهم في الأصل بالبطيخ".

          
تم نسخ الرابط