رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد رمضان: تخفيض عقوبة كهربا "كان مشروطًا"

ارشيفية
ارشيفية

أعلن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، عن تخفيض عقوبة محمود عبد المنعم (كهربا) بعد الأحداث التي شهدتها بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات. 

أكد ورمضان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي،  أن ما حدث مع كهربا كان بسبب تصرفه، ولكنه أشار إلى أن اللاعب اعتذر وعاد إلى الفريق، وقد تقبل المدرب وزملاؤه اعتذاره بسعادة. وأضاف رمضان: "لا يوجد مبرر للاستمرار في الحديث عن هذا الأمر، وعلينا التركيز على المستقبل".

وأضاف محمد رمضان، المدير الرياضي للأهلي، أنه شعر بسعادة كبيرة بسبب دعم اللاعبين لكهربا ومحاولاتهم للتوسط معه. وبيّن أنه اشترط على اللاعبين الفوز على الزمالك والتتويج بلقب السوبر إذا كانوا يرغبون في تخفيض العقوبة. وأكد أنه بعد تحقيق الفوز، تم تخفيض الغرامة إلى 500 ألف جنيه بدلاً من مليون.

محمد رمضان: لاعبو الفريق لم يتخاذلوا وبهذا الأداء لم أكن سأحزن حتى إذا خسرنا

وأضاف: "لاعبو الفريق لم يتخاذلوا وبهذا الأداء لم أكن سأحزن حتى إذا خسرنا، اللاعبون أظهروا أنهم فريق كبير، وهذا يجعلني مُطمئنًا قبل لقاء العين، حتى وإن كان الفريق الإماراتي يمتلك كتيبة نجوم، لكن فريقنا أيضًا يمتلك نجوم الكرة في إفريقيا".

وتابع: "كنت سعيدًا بأداء الأهلي في الشوط الأول، لكن كانت هناك نسبة ثقة صغيرة، وهذا ظهر في إهدار الفرص، حوالي 4 فرص في الشوط، والشوط الثاني كان متكافئًا بين الفريقين، وركلات الترجيح بها توفيق، لأن لأول مرة الفريق الذي يتفوق في المباراة يكون موفقًا في ركلات الترجيح، لأن العكس هو ما يحدث دائمًا".

كما أشار رمضان إلى أهمية بطولة السوبر، وضرورة تجنب خسارة الأهلي لبطولتين متتاليتين، خاصة بعد خسارته السوبر الإفريقي أمام الزمالك. وأثنى على أداء لاعبي الأهلي في المباراة، مؤكدًا أن التوفيق والنتيجة بيد الله.

تتويج الأهلي بلقب السوبر المصري

نجح الأهلي في التتويج بلقب كأس السوبر المصري 2024 بعد فوزه على الزمالك في مباراة النهائي. ويُعتبر هذا اللقب هو الخامس عشر في تاريخ النادي، مما يعكس قوته وهيمنته في الساحة الرياضية المصرية.

          
تم نسخ الرابط