رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إنجاز تاريخي جديد.. محمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

يواصل الدولي المصري محمد صلاح كتابة التاريخ وتحطيم الأرقام القياسية بقميص ليفربول، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن هذه المرة أمام فريق أرسنال على ستاد "الإمارات".
وأنقذ محمد صلاح ليفربول من الهزيمة، بعد تسجيله هدف التعادل في شباك أرسنال، وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ستاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة "البريميرليج".

أرقام قياسية للفرعون

أصبح "الفرعون" محمد صلاح أكثر لاعبي فريق ليفربول تسجيلًا للأهداف في شباك فريق أرسنال برصيد 11 هدف، حيث يتساوى مع النجم البرازيلي روبيرتو فرمينيو لاعب الأهلي السعودي.
ويحتل صلاح المركز الثالث من حيث الأهداف في شباك فريق أرسنال، خلفًا للنجم الإنجليزي هاري كين صاحب صاحب المركز الثاني برصيد 14 هدفًا مع فريقه السابق توتنهام، والأسطورة واين روني نجم مانشستر يونايتد الأسبق برصيد 12 هدفًا.

إنجاز تاريخي

وأصبح الفرعون المصري محمد صلاح ثامن هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز عبر التاريخ برصيد 163 هدفًا، حيث وتساوي مع النجم روبي فاولر، وتخطى الرقم الخاص بأسطورة توتنهام جيرمين ديفو صاحب الـ 162 هدفًا.
ومنذ بداية الموسم الحالي، ساهم محمد صلاح في تسجيل 15 هدفًا مع ليفربول هذا الموسم في جميع المسابقات، بعدما سجل 8 أهداف، وصنع 7 أهداف لزملائه.
 

          
تم نسخ الرابط