رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هشام جمال يكشف سبب عدم حضوره مع ليلى زاهر بالمناسبات الأخيرة

ليلي أحمد زاهر وهشام جمال
ليلي أحمد زاهر وهشام جمال

كشف الفنان والمنتج هشام جمال، عن السبب وراء عدم وجوده في كل تكريمات خطيبته الفنانة الشابة ليلى زاهر، عن دورها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

قال هشام جمال:"السبب اني مقدرتش أحضر مع ليلى كل المناسبات اخر فتره ان الاستاذه ليلى ماشاء الله  في اخر شهرين اخدت 6 جوايز كأفضل ممثله شابه في رمضان 2024م عن دور "نسمه الكاريزما" في مسلسل “أعلى نسبة مشاهده”وللأسف مكنتش بقدر أكون معاها في كل الحفلات اللي بتتكرم فيها لارتباطات شغلي".

أضاف هشام جمال:"ألف مبروووك يا حبيبتي وهفضل اقولك انتي لسه سنك صغير اوووي وعدد الاعمال اللي شاركتي فيها تتعد على الايد الواحده وقدامك مستقبل كبير ان شاء الله يكون كله شغل ناجح ومحترم ،دعواتكم ربنا يتتملنا بخير،وشطوره يا لولو".

وأحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة تدور في إطار تشويقي اجتماعي حول فتاة من عائلة فقيرة تسمى شيماء تسعى لتحقيق شهرة واسعة على منصة تيك توك والهروب من واقع الفقر ومن مضايقات والدتها لها ورفضها للعريس والزواج، وشقيقتها ليلى أحمد زاهر باسم “نسمة” والتي تقع في العديد الأحداث المثيرة والكبيرة، وتعرض هذه الأحداث خلال 15 حلقة.

          
تم نسخ الرابط