رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«كنت أقرب أصدقائي وأصبحت حب حياتي».. ليلى أحمد زاهر تهنئ هشام جمال بعيد ميلاده

ليلي أحمد زاهر وهشام جمال
ليلي أحمد زاهر وهشام جمال

احتفلت الفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر بعيد ميلاد خطيبها الفنان هشام جمال.

نشرت ليلي أحمد زاهر صور لها مع خطيبها هشام جمال، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، قائلة:«إلى الرجل الذي يملك قلبي كنت أقرب صديق لي والآن أنت حب حياتي وتعطي لكل شئ في حياتي معنى.. لا أريد أن أعيش لحظة في الحياة بدونك».

أعلن الفنان هشام جمال ارتباطه رسميا بالفنانة ليلى زاهر في شهر يناير الماضي من عام 2024 الجاري، وذلك بعد تداول الكثير من الشائعات حول ارتباطهما ووجود علاقة حب تجمعهما وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور ومقاطع فيديو تجمعهما تأكيدًا على وجود علاقة حب تجمعهما، وصرح هشام جمال بذلك خلال استضافته في برنامج صاحبة السعادة وقال: "بداية قصة حبي أنا وليلى كانت في لبنان واحنا بنصور كلب أغنية كلمة أخيرة وهي كانت مع أهلها وأنا مع أهلي وقربنا من بعض".

بعد فترة من تداول الأخبار حول ارتباطهما وخروج هشام جمال لتأكيد هذه الأخبار والاعتراف بقصة الحب التي تجمعه بليلى زاهر، بدأ الثنائي في التحضير لحفل خطبتهما والذي أُقيم في أجواء عائلية بين الأصدقاء المقربين من الوسط الفني وأسرة ليلى زاهر وهشام جمال، وطلت ليلى زاهر في حفل الخطوبة وهي ترتدي فستان أبيض رقيق يضفي عليها الأنوثة وهشام جمال يرتدي بدلة، وانهالت التعليقات فور مشاركتها صور الخطوبة سواء من داخل أو خارج الوسط الفني تهنئهم بخطبتهما وداعية لهم بالبقاء سويًا طوال العمر.

تم نسخ الرابط