رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف بصراحة| «شخص أغواه الشيطان».. النيابة العامة في محاكمة اللاعب أحمد فتوح: نطالب بتوقيع أشد عقوبة علي المتهم

النيابة العامة
النيابة العامة

شهدت ساحات محكمة جنايات مطروح، صباح اليوم الثلاثاء 22 اكتوبر 2024 ، ثالث جلسات محاكمة اللاعب أحمد فتوح، برئاسة المستشار ايهاب محمود اسماعيل، حيث ظهر اللاعب في حالة توتر وقلق شديد داخل قاعة المحكمة المودع بها، ويرصد لكم موقع "بصراحة الإخباري" خلال السطور التالية كافة التفاصيل.  


النيابة العامة تطالب بتوقيع أقصى عقوبة على اللاعب «أحمد فتوح»

وقالت النيابة العامة خلال مرافعتها: "إن اللاعب يمثل قدوة للشباب، لكنه لم يكن كذلك لتعاطيه الحشيش ورعونته في القيادة وتسببه في وفاة الضحية". 

كما تابعت النيابة العامة: "أنه ثبت في التحقيق أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر؛ فصدَم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه وحدثت وفاته، كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها".

كما وصف الادعاء أن الواقعة تجسد مشهدا لفريقين من المواطنين، أحدهما يمثل فريق حياة المرفهين الذين لا يعبأون لا بالقانون ولا بحياة المواطنين، وهو الفريق الذي يمثله المتهم، وفريق الكادحين ويمثله المجنى عليه الذى كان يقوم بعمله من الساعات الأولى من الليل وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالى، وهما الشريفان اللذان نادرا ما يلتقيان، ولكنهما التقيا فى هذه الليلة من خلال هذا الحادث الذى جسد كل معانى اللامبالاة والاستهتار.


وطالبت النيابة العامة، من رئيس المحكمة المستشار ايهاب محمود اسماعيل، بتوقيع اقصى عقوبة علي اللاعب "احمد فتوح" ، بعد حادثة الدهس واصفاً أياها بالحادث البشع الذي اختلط فيه دماء الابرياء بالمال والشهرة، ومن جانبها، كشفت النيابة ان اللاعب "احمد فتوح" يتعاطى المواد المخدرة، للحصول علي النشوة المنزيفة، وان الطب الشرعي اكد أن اللاعب لا يتناول اية عقاقير بها مواد ممنوعة، والنتائج اثبتت تناوله لجوهر الحشيش المخدر،

كما أستنكرت النيابة العامة ما فعله اللاعب "أحمد فتوح" مشيرين، كيف يتحول لاعب مشهور تتهافت عليه الجماهير لشخص يتعـاطي الممنـوعات، وشخص غير مسؤول يستهـين بحياة الآخرين، وأي سرعة جنـونية كان يسير عليها المتهم لتحويل جسد المجني عليه الى 4 اجزاء متناثرة.

دفاع اللاعب أحمد فتوح

بينما دفع فريق دفاع المتهم، ببطلان ادعاء النيابة العامة، وأن المتهم لم يكن تحت تأثير المخدرات، وشكك فى قانونية سحب عينة الدم من المتهم، بينما أكد الادعاء أن العينة تم سحبها بمعرفة مستشفى العلمين وتحت الإشراف القضائي مرتين وتبين إيجابيتهما.

جدير بالذكر أن، النيابة العامة أحالت اللاعب أحمد فتوح إلى محكمة الجنايات المختصة لاتهامه بالقتل الخطأ وتعاطي المخدرات، وذلك جراء وقوع حادث وقع على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، حيث صدم اللاعب أمين شرطة بسيارته، وأسفر الحادث عن وفاته.

كما أصدرت النيابة بيانا قالت فيه: إنه سيتم محاكمة فتوح لما نسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل المجني عليه ويدعى "السيد أحمد السيد" بالخطأ خلال قيادته سيارة تحت تأثير المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر".

ووفقا للبيان، فقد ثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة تجاوزت السرعة المقررة قانونا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر، فصدم المجني عليه حال عبوره الطريق".

اختتم البيان: "المجني عليه تناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته".

اقرأ أيضا: 
مفاجأة في قضية لاعب الزمالك.. 10 ملايين جنيه دية لتصالح أحمد فتوح مع أسرة الضحية


 

          
تم نسخ الرابط