رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أمير طعيمة: مستشفى الناس تُدار بأعلى الأكواد العالمية ودورنا نساعدها بالتبرعات

زيارة أمير طعيمة وزوجته يسرا لمستشفى الناس
زيارة أمير طعيمة وزوجته يسرا لمستشفى الناس

أمير طعيمة: المستشفى تعتمد على الاكتفاء الذاتي في إعداد الطعام والملابس لتوفير التبرعات لخدمات أخري

الفنانة يسرا الجديدي: تبرعاتكم تساهم في بناء وتكبير صرح طبي يعمل بمستوي عالمي

يواصل الشاعر الغنائي أمير طعيمة، دعمه المستمر لمستشفى الناس الخيري لعلاج أمراض القلب والجهاز الهضمي والسكرى بالمجان، حيث زار المستشفى برفقة زوجته الممثلة التونسية يسرا الجديدي، لدعم الأطفال المرضي، وذلك في إطار سلسلة من الزيارات التي يقوم بها المشاهير ونجوم المجتمع إلى المستشفى لتقديم الدعم النفسي والمعنوي للمرضى والمشاركة في التوعية.

المدير التنفيذي للمستشفى حاتم الملا، كان في استقبال أمير طعيمة وزوجته يسرا الجديدي، ورغم أن هذه الزيارة تعد الأولي للشاعر الغنائي، لكنه كان دائمًا ما يحرص على المساهمة ودعم المستشفى، حيث قام في 2019 بتأليف كلمات أغنية «الناس للناس» التي قدمتها الفنانة جنات، في أولي الأغاني الدعائية من أجل الترويج للمستشفى والتعريف بها في حملاتها الإعلانية، والتي كان لها تأثير ومردود كبير لدي الجمهور، خاصة أن أمير طعيمة أحد أبرز الشعراء المؤثرين في مصر والوطن العربي بأغنياته التي قدمها لكبار النجوم.

تفقد أمير طعيمة وزوجته يسرا الجديدي، خلال الزيارة غرف الأطفال المرضي وتعرفا على الخدمات الطبية المقدمة لهم، كما التقيا عدد من الأطفال في العيادات الخارجية الذين حضروا مع أولياء أمورهم سواء للمتابعة بعد العملية أو للكشف ضمن الإجراءات الخاصة بتحديد ما يحتاجه كل طفل من إجراءات علاجية أو جراحية حسب كل حالة.

وتضمنت زيارة أمير طعيمة وزوجته يسرا الجديدي، جولة للتعرف على جميع أقسام المستشفى بما في ذلك الصيدلية والمطبخ والمغسلة وغيرها من الأقسام التي تتعلق جميعها بتقديم أفضل خدمة ورعاية للأطفال أثناء رحلة علاجهم داخل المستشفى.

بدوره، أشاد الشاعر أمير طعيمة، في كلمته عقب الجولة: «أنا بصراحة منبهر من اللي أنا شوفته في المستشفى، لأنها مش زي المستشفيات العادية، وحتى المستشفيات الخاصة الكبيرة اللي شوفتهم، لاء هنا الموضوع مختلف، دي مبنيه على مستوي عالي من الأجهزة والجودة».

وأضاف: «قعدنا ساعات في الزيارة، رغم توقعي إني هقعد ربع ساعة فقط، بس كنت حابب اعرف تفاصيل أكتر، المستشفى فخر لمصر والوطن العربي، المستشفى تدار بأعلى الأكواد العالمية، والطاقم الطبي والتمريض على مستوي عالي جدًا، مبتسمين وعارفين أهمية الدور اللي بيعملوه، وشوفت حاجات كتير فيها اكتفاء ذاتي في المستشفى سواء في الطعام المقدم للمرضي أو ملابس المرضى والأطقم الطبية، ودا بيوفر درجة أمان أعلى من النظافة وتوجيه لتبرعات الناس لتوفير التكلفة وتوجيهها للاستفادة بفرق الأسعار في توفير خدمات أهم».

وتابع أمير طعيمة: «أنا انبسطت جدا بجولتي في المستشفى وشوفت أطفال كتير تعافت تمامًا من عمليات كبيرة جدًا زي القلب المفتوح، أنا كنت متخيل إن مستشفى الناس متخصصة لعلاج قلب الأطفال فقط، لكن اكتشفت النهارده وجود أقسام كثيرة منها قسم للجهاز الهضمي والحروق، وغيره، وقدرة استيعاب المستشفى حوالي 600 سرير، وده رقم كبير جدًا، الرقم ده عشان يوصلوا له يحتاج إلى استمرار التبرعات، ودائمًا بنقول أنت مش بتتبرع أنت بتفدي نفسك وأهلك وحبايبك، يارب محدش يشوف مكروه أبدًا لحبيب ليه، لكن الواقع بيقول إن الناس بتشوف مكروه في حبابيهم، ودورنا كلنا إننا نتبرع ونساعد باللي نقدر نعمله».

واختتم أمير طعيمة كلمته: «شهادة شخصية بقولك تبرعك هيبقى في مكانه، اللي أنا شوفته محتاج فلوس كتير، مستوى الأجهزة الطبية والمستوى العلمي الحديث المتبع وحتى مستوي النظافة مش طبيعي، عشان نحافظ على استمرار صرح زي مستشفى الناس، أكيد أنت ليك دور حتى لو بحاجة بسيطة جدًا أنت متعرفش ممكن تأثر ازاي».

وفى السياق ذاته، أشادت زوجته الفنانة يسرا الجديدي، بزيارتها لمستشفى الناس: «بعد زيارتي النهارده رسالة شكر وتقدير للقائمين على هذا الصرح الكبير مستشفى الناس، شوفنا عن قرب تبرعات الناس رايحه فين، بصراحة انبهرنا بمستوي عالمي للمستشفى من حيث أحدث التقنيات، وطاقم عمل لاحظنا أنه ودود جدًا حتى مع المقيمين في المستشفى، تحية بجد للمتبرعين، المستشفى على مستوى عالمي، عايزين نساعدهم ونساهم في بناء وتكبير هذه المؤسسة الخيرية، الناس للناس.. تبرعوا لمستشفى الناس».

والجدير بالذكر أن مستشفى الناس تعد مستشفى خيري وتقدم جميع خدماتها بالمجان وتبلغ مساحتها 30 ألف متر مربع تتضمن 7 أدوار، بطاقة استيعابية 600 سرير، و10 غرف للعمليات، و140 وحدة رعاية مركزة، و4 وحدات قسطرة قلبية، و48 عيادة خارجية. وقد تم افتتاح المستشفى عام 2019، وتم مناظرة أكتر من 20 ألف حالة من خلال العيادات الخارجية للمستشفى، بالإضافة إلى إجراء أكثر من 7000 عملية حتى الآن.

ويمكن التبرع لمستشفى الناس الخيري للأطفال من خلال الاتصال على الخط الساخن 16441، والانتظار لحين وصول مندوب المستشفى إلى المنزل، إضافة إلى التبرع من جميع البنوك المصرية على حساب رقم 16441 باسم مؤسسة الجود الخيرية – مستشفى الناس، أو عبر الموقع الالكتروني الرسمي للمستشفى https://alnas-hospital.com/donate-now أو من خلال إرسال رسالة تتضمن كلمة "طفل" على رقم 9797، أو منافذ فورى كود رقم 9145، إضافة إلى امكانية التبرع عن طريق شركات الدفع (instapay - أمان - مصاري - OPay- الأهلي ممكن).

تم نسخ الرابط