رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد انفصالها عن خطيبها.. نادين نسيب نجيم تكشف مفاجأة بخصوص حلقتها مع إسعاد يونس

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

كشفت الفنانة نادين نسيب نجيم، مفاجأة جديدة، عن حلقاتها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، حيث أنه من المقرر أن تذاع هذه الحلقة غدا الاثنين، وتكشف فيها الفنانة عدة تفاصيل عن حياتها الشخصية والفنية.


وأكدت نادين نسيب نجيم أن حلقتها مع إسعاد يونس تم تصويرها منذ شهر في مصر، وهذا لتمنع كل التعليقات والجدل بشأن تصويرها للحلقة بعد تعرضها للسرقة على يد خطيبها، فنشرت نادين برومو الحلقة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.


وعلقت عليه: انتظروني غدا الاثنين ببرنامج صاحبة السعادة الساعة 11 مساء على قناة Dmc، أتمنى الحلقة تعجبكم وتغير جو مع بعض.. لكن ملحوظة هذه الحلقة تم تصويرها من شهر في مصر.

وفي الساعات الأخيرة، أعلنت اللبنانية نادين نسيب نجيم، انفصالها عن خطيبها السوري من أصل أرميني اريك ناربيكيان، وذلك بعد فترة خطوبة تخطت العام.

وآثار هذا الأمر دهشة كبيرة بين الجمهور، بسبب علاقتهما الشديدة وقصة الحب الكبيرة التي كانت تجمعهما، فـ وفقا لما صرح به الإعلامي اللبناني إيلي باسيل عبر فيديو نشره على حسابه الشخصي على موقع إكس، تويتر سابقا، أن خطيب نادين نسيب نجيم السابق سرق منها عشرات الآلاف من الدولارات.

بالإضافة إلى مبلغ مالي كبير، كما تبين لها أن الهدايا والساعات التي قدمها لها كانت جميعها مزيفة وليست أصلية، وهو الأمر الذي اثار حالة من الجدل، وجعل اسم الفنانة يتصدر التريند ومؤشرات البحث على جوجل.

تم نسخ الرابط