رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اللي عنده حق عندي يجي ياخذه مني.. نادين نسيب نجيم ترد على رواد السوشيال ميديا

نادين نجيم
نادين نجيم

عبرت الفنانة نادين نسيب نجيم، عن استيائها للهجوم الذي تتعرض له من خلال مواقع السوشيال ميديا عند ما تنشروا على صفحتها الشخصية.

وقالت من خلال فيديو ظهرت به عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، "حرية الرأي والتعبير مش معناها الإساءة، حرية الرأي والتعبير معناها ننتقد بشكل محترم وموضوعي".

وتابعت: “لكن لما انتقد علشان اصفي حساباتي أو لأني بكره إنسان وبقيت اتمسخر عليه في الطالع والنازل بسبب وبدون سبب، وأنزل من نجاحاته تحت أي مسمى وأحاول أؤذيه هذا لا يكون اسمه انتقاد أو نقد فني”.

وأضافت: "ياريت كل واحد لما يحاول يتضامن لازم يعرف الحقيقة، ومضمون الدعوى وإيه المشكلة، اللي عنده حق يجي ياخذه مني، وإذا أنا عندي حق هاخده".

نادين تكشف اسبابا طلاقها

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم العديد من التفاصيل حولطلاقها من زوجها السابق، وذلك خلال استضافتها في برنامج "كلام نواعم" المذاع عبر قناة MBC1.

وقالت نادين نسيب نجيم: "ولا مرة حكيت عن أسباب طلاقي، لإني إذا قلت للناس ما راح ينصحوني، وإذا نصحوني ما راح أرد عليهم، أنا عايشة معه وعارفة شو بدي، وفي قصص كتير مش مظبوط نحكي فيها".

وتابعت: "الأشخاص المتقبلين لفكرة الطلاق وعندهم نضوج وتربية وأخلاق بيخرجوا من العلاقة بشكل راقي، وإلا بيدمروا كل شي وراهم والمرأة والأولاد، ولهذا السبب المرأة يجب أن تكون مستعدة، لأن الأكثرية في المجتمع تحمل المرأة مسؤولية الطلاق".

تم نسخ الرابط